أثبت المغني الكندي الشهير جاستن بيبر مجددا أنه من عشاق نادي برشلونة الإسباني، وذلك بعدما شارك في إحدى الحصص التدريبية الخاصة بنجوم الفريق الكاتالوني.

وزار مغني البوب الشهير مقر التدريبات الخاص بنادي برشلونة، كما حرص على المشاركة في الحصة التدريبية التي أجريت يوم الإثنين.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للمغني الكندي وهو برفقة الثلاثي الخطير ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار دا سيلفا داخل النادي الكاتالوني بعد الحصة التدريبية التي غاب عنها ميسي وسواريز.

ونشر حساب النادي الكاتالوني في موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات" مقاطع فيديو للمغني الكندي وهو يراوغ نجم برشلونة البرازيلي نيمار دا سيلفا وتسديده الكرة في شباكه.

وقام جاستن بيبر بتسديد بعض الكرات وارتدى القفازات ووقف في المرمى لصد كرات نجوم الفريق الكاتالوني، كما حرص على التقاط بعض الصور التذكارية مع اللاعبين على أرض الملعب.

وابدى نيمار اعجابه بمهارات بيبر وكتب لمتتبعيه الـ26 مليونا على موقع "تويتر": "من الصعب جدا ان تراوغ هذا المدافع..." في اشارة الى بيبر.

جدير بالذكر ان جاستن بيبر يعتبر أحد أكبر الأسماء في عالم الموسيقى وذاع صيته عندما كان مراهقا عام 2010، وسبق له أن شارك في دورة تدريبية مع لاعبي فريق برشلونة عام 2011، كما أنه ظهر وهو يرتدي قميص الفريق الكاتالوني.

شاهد الفيديو والصور:

 

 
 

A video posted by Nj ???? neymarjr (@neymarrbr_) on