سيجلس قائد ولاعب وسط برشلونة اندريس اينيستا على مقاعد البدلاء في مباراة الكلاسيكو المنتظرة ضد ضيفه ريال مدريد السبت، في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

في المقابل، جاءت تشكيلة ريال مدريد متوقعة مع الثنائي الهجومي المؤلف من البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة، في ظل غياب الجناح الويلزي غاريث بايل المصاب.

تعرض اينيستا لاصابة في ركبته في نهاية تشرين الاول/اكتوبر الماضي، وعاد اخيرا الى التمارين الجماعية مع الفريق الكاتالوني، بيد ان مدربه لويس انريكي فضل تركه على مقاعد البدلاء في هذه المباراة الهامة.

واختار انريكي لاعب الوسط البرتغالي اندريه غوميش للحلول بدلا من اينيستا لمد الثلاثي الرهيب المؤلف من الارجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والاوروغوياني لويس سواريز بالكرات.

وفي الدفاع، سيعول برشلونة على جيرار بيكيه والارجنتيني خافيير ماسشيرانو، وبقي الفرنسي الشاب صامويل اومتيتي العائد من الاصابة بديلا.

وعمد مدرب ريال الفرنسي زين الدين زيدان على دفاع مشابه للتشكيلة التي فازت على مضيفه اتلتيكو مدريد 3-صفر قبل اسبوعين، مع سيرخيو راموس والفرنسي رافايل فاران.

ويتصدر ريال مدريد مع 33 نقطة مقابل 27 لبرشلونة.

- تشكيلة برشلونة: تير شتيغن، سيرجي روبرتو، بيكيه، ماسشيرانو، البا، راكيتيتش، بوسكيتس، اندريه غوميش، ميسي، سواريز، نيمار

- تشكيلة ريال مدريد: كيلور نافاس، كارباخال، فاران، راموس، مارسيلو، لوكاس فاسكيز، مودريتش، كوفاسيتش، ايسكو، بنزيمة، رونالدو