قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد آكسي راشيل شقيق اللاعب آلان راشيل أحد الناجين القلائل من حادث تحطم الطائرة التي كانت تقل فريق تشابيكوينسي البرازيلي في كولومبيا الاثنين الماضي، أن شقيقه تجاوز المرحلة الحرجة وأنه يتحسن باستمرار، لكنه لا يتذكر الحادثة.

وأودى حادث سقوط الطائرة في كولومبيا الاثنين الماضي بحياة 71 شخصا، معظمهم من أعضاء النادي البرازيلي الذي لم ينجو منه سوى ثلاثة لاعبين فقط.

وكان اعضاء فريق تشابيكوينسي متوجهين لخوض أهم مباراة في تاريخ النادي مع مضيفه اتلتيكو ناسيونال الكولومبي في ذهاب نهائي مسابقة "سوداميريكانا" لأندية أمريكا الجنوبية.

ومن بين الناجين كان الظهير الأيسر آلان راشيل البالغ من العمر 27 عاما، والذي بدأ بالفعل يتنفس دون الاستعانة بأي أجهزة، بحسب ما كشفه والده الذي يرافقه في المستشفى.

وكتب آكسي راشيل عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" رسالة والده الذي يرافق آلان في المستشفى.

ونشر آكسي راشيل صورة قديمة لشقيقه عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وأرفقها برسالة لوالده الذي يرافق آلان في المستشفى.

ويقول والد اللاعب في الرسالة: "آلان بدأ بالفعل يتنفس دون الاستعانة بالأجهزة، تم نزع أنبوبة التنفس في الساعات الأولى من صباح السبت".

وأضاف "آلان بصحة جيدة، إنه واع ويتحدث معي ومع وأختي، ولكن لا يتذكر ما حدث، هو يتواجد في أحد المستشفيات في ميدلين في كولومبيا".

وتابع "فقط يتذكر أنه كان مسافرا إلى كولومبيا للعب المباراة النهائية، أنا سعيد للغاية لانتعاش ابني، بعد أيام من القلق أستطيع الآن أن أسمع صوته مرة أخرى".

وختم والد اللاعب رسالته قائلا: "أشكرك الجميع على صلواتهم ودعواتهم من أجل ابني، هذا يعطينا قوة كبيرة في الوقت الراهن، عناق كبير للجميع".

&

&

Palavras do meu pai: "Estou muito feliz com a recuperação do meu filho. Está desinchando, está respirando sem ajuda de aparelhos, retiraram essa madrugada, já está comendo sem ajuda de sonda e depois de muitos dias de angústia, consegui ouvir a voz dele novamente. Me perguntou quando iria voltar pra casa, o que tinha acontecido, se mais alguém havia se machucado. Perguntei se lembrava de algo e disse que não. Sabe que veio jogar na Colômbia. Lhe disse que haviam feito um pouso forçado, que Follman e Neto estão aqui no hospital também é que estão bem. Mostrei um vídeo que minha família mandou pra ele e ficou feliz. Só tenho a agradecer a Deus por tudo que tem nos proporcionado. Mais uma vez agradeço pelas orações e pela torcida de vocês, que nesse momento nos dá muita força. Grande abraço a todos." #forçafamíliachape #forçachape

A photo posted by Alissen Ruschel (@axi_ruschel) on