تمسك القادسية بصدارة المجموعة الاولى لكأس ولي عهد الكويت في كرة القدم بعد تغلبه على الصليبخات 3-صفر&الأربعاء في المرحلة الخامسة منافسات المجموعة الاولى.

ويدين القادسية الاكثر تتويجا باللقب (8 ألقاب)، بفوزه الى أحمد الظفيري (26) وعامر المعتوق (45+1) وفيصل عجب (75) الذين رفعوا رصيد فريقهم في الصدارة الى 12 نقطة من 4 مباريات، فيما بقي الصليبخات على رصيده السابق بنقطتين من 4 مباريات في المركز السادس قبل الاخير.

ويتأهل بطل ووصيف كل من المجموعتين الى الدور نصف النهائي من البطولة التي جرى تحديد 26 كانون الاول/ديسمبر الحالي موعداً لمباراتها النهائية.

ولا شك في ان هذا الفوز اعاد الثقة الى القادسية بعد خسارته الاخيرة المفاجئة امام النصر صفر-1 في الدوري حيث يشغل المركز الاولى ايضا.

اليرموك و خيطان

وضمن المجموعة ذاتها، فاز اليرموك على خيطان بهدف حمل توقيع البرازيلي صامويل اوليفيرا (78).

ورفع اليرموك رصيده الى 10 نقاط&من 5 مباريات في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد خيطان عند 7 نقاط من 5 مباريات ايضا في المركز الرابع.

الساحل والجهراء

وتغلب الساحل على الجهراء بهدفين سجلهما محمد جمال (62) ومحمد العازمي (90+5).

وبات للساحل 4 نقاط من 4 مباريات في المركز الخامس، وتوقف عداد الجهراء عند 7 نقاط من 4 مباريات في المركز الثالث.

ويلتقي غدا في اطار المجموعة الثانية، الكويت الاول (12 نقطة من 4 مباريات) مع&السالمية الثاني (9 من 4)، العربي الثاني بالمشاركة مع السالمية (9 من 4) مع برقان السابع (3 من 4)، التضامن الرابع (6 من 4) مع النصر الثامن الاخير (1 من 4)، والشباب السادس (3 من 4) مع كاظمة الخامس (4 من 4).

أهداف مباراة&القادسية والصليبخات:&

&