عاد الزمالك الى سكة الانتصارات بتغلبه على بتروجيت 1-صفر الثلاثاء على ملعب بتروسبورت في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.

ودخل الزمالك الى اللقاء وهو يبحث عن تعويض تعثره في المرحلة السابقة امام اسوان (صفر-صفر)، ونجح في تحقيق مبتغاه بفضل هدية من مدافع بتروجيب كريم طارق الذي سجل هدف المباراة الوحيد عن طريق الخطأ في مرمة فريقه (61).

ورفع الزمالك رصيده إلى 25 نقطة في المركز الخامس وله أربع مباريات مؤجلة، بينما تجمد رصيد بتروجيت عند 24 نقطة في المركز السادس.

واستفاد مصر المقاصة والمصري البورسعيد من نعثر الاهلي المتصدر امام انبي (صفر-صفر) الاثنين في افتتاح المرحلة، من اجل الاقتراب به وذلك بعد فوز الاول على طلائع الجيش والثاني على الاتحاد السكندري بالنتيجة ذاتها 1-صفر.

على ملعبه في الفيوم، خطف مصر المقاصة 3 نقاط ثمينة بفضل هدف احمد عبد الظاهر (72)، رافعا رصيده الى 34 نقطة في المركز الثاني بفارق 5 نقاط عن الاهلي المتصدر وله مباراة مؤجلة ايضا مع الزمالك، فيما تجمد رصيد طلائع الجيش عند 19 نقطة في المركز التاسع.

وعلى ملعب الجيش في برج العرب، حقق المصري فوزه السادس على التوالي وجاء على حساب الاتحاد السكندري بفضل هدف احمد جمعة (69) في مباراة اكملها الخاسر بعشرة لاعبين بعد طرد احمد عيد عبد الملك (80).

ورفع المصري رصيده الى 31 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 23 نقطة في المركز السابع.

وانتهت مباراة سموحة والانتاج الحربي بالتعادل 1-1.

واعتقد الانتاج انه حسم المباراة لمصلحته بعدما افتتح التسجيل في الدقيقة 87 عبر الاثيوبي اوميدا اوكري (87) لكن سموحة ادرك التعادل بعد دقيقة فقط بواسطة البوركيني بانو دياوارا (88).

ورفع سموحة رصيده الى 27 نقطة في المركز الرابع، مقابل 16 نقطة للانتاج الحربي في المركز الثاني عشر.

- ترتيب أندية الصدارة:

1- الأهلي 39 من 15

2- المقاصة 34 من 14

3- المصري 31 من 15

4- سموحة 27 من 15

5- الزمالك 25 من 11