كشف مدرب مانشستر يونايتد الانكليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو بانه مستعد للاستماع الى العروض للتخلي عن عدد من اللاعبين المستائين امثال الهولندي ممفيس ديباي والفرنسي مورغان شنايديرلين.

وانضم اللاعبان عام 2015 الى النادي الذي كان يتولى ادارته الفنية الهولندي لويس فان غال، الا انهما يعانيان لحجز مكان في التشكيلة الاساسية للمدرب البرتغالي.

وقال مورينيو "انا منفتح للاستماع الى اي عروض تتعلق باي لاعب. اكثر من استماعي الى العروض، انا مستعد لسماع اللاعبين انفسهم".

وتابع "بالتالي فان اي لاعب يطرق بابي ليعرب عن عدم سعادته ويريد الرحيل فلن امنعه من ذلك في حال كان العرض جيدا حتى لو كان الامر يتعلق بالانتقال الى ناد منافس".

وكشف "عندما انتقل خوان ماتا من تشلسي الى مانشستر يونايتد (كانون الثاني/يناير 2014)، لم يكن هناك اي مشكلة بالنسبة الي. انا منفتح دائما".

ولم يخض شنايديرلين المنتقل من ساوثمبتون مقابل 31,7 مليون دولار اي مباراة اساسيا في صفوف "الشياطين الحمر" هذا الموسم، ولعب 86 دقيقة بينها 73 في كأس الرابطة ضد نورثامبتون تاون من الدرجة الثالثة. اما ديباي القادم من ايندهوفن الهولندي مقابل المبلغ ذاته تقريبا فلعب 134 دقيقة في مختلف المسابقات.

وافادت تقارير صحافية عن رغبة ايفرتون بضم ثنائي مانشستر في فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير، علما بان مدرب ايفرتون الهولندي رونالدو كومان عمل مع شنايديرلين عندما كان مدربا لساوثمبتون، وقد يرغب في الحصول على خدمات ديباي بعد خسارته لجهود يانيك بولازي حتى نهاية الموسم.

ويواجه مانشستر صعوبات كبيرة في الدوري الممتاز اذ يحتل المركز السادس خلف تشلسي وارسنال وليفربول ومانشستر سيتي وتوتنهام، وانتعش قليلا الاحد بفوزه على الاخير بعد سلسلة من التعادلات.