قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حقق تشيلسي المتصدر فوزه الحادي عشر تواليا على حساب مضيفه كريستال بالاس 1-صفر السبت في افتتاح المرحلة السابعة عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وفي موسمه الأول بقيادة المدرب الايطالي انطونيو كونتي، يختبر تشيلسي بطل 2010 و2015، أفضل بداية له منذ أعوام. وهي المرة الأولى التي يحقق فيها 11 فوزا متتاليا في موسم واحد، علما ان خسارته الاخيرة تعود الى 24 ايلول/سبتمبر (صفر-3 امام ارسنال).

وذكرت إحصائيات شركة "أوبتا" الرياضية المتخصصة أن كونتي بات أول مدير فني في تاريخ البريمييرليغ، يحقق الفوز في 14 مباراة بأول 17 جولة لمدير فني في المسابقة.

كما عادل المدرب الإيطالي الإنجاز الذي حققه مواطنه كارلو أنشيلوتي أثناء قيادة تشيلسي موسم 2009-2010 بالفوز في 11 مباراة متتالية.

ويقف أنطونيو كونتي على بعد 3 مباريات فقط من معادلة الرقم القياسي بالفوز في 14 مباراة متتالية، علما أن المواجهات الثلاث القادمة للبلوز ستكون أمام بورنموث، ستوك سيتي، والأصعب أمام توتنهام في الديربي.

جدير بالذكر أن تشيلسي يتربع على صدارة الدوري الإنكليزي برصيد 43 نقطة وابتعد بفارق 9 نقاط عن مطارديه: ليفربول الثاني الذي يختتم المرحلة الاثنين بضيافة جاره ايفرتون في دربي المدينة، وارسنال الثالث الذي يحل الاحد ضيفا على مانشستر سيتي، صاحب المركز الرابع بفارق نقطة عن "المدفعجية".