قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 أكد الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنكليزي، وجود إمكانية رحيل مهاجم الفريق دييغو كوسيتا خلال "الميركاتو" الصيفي الحالي.

ولم يشارك اللاعب الدولي الإسباني دييغو كوستا في المباراة الودية التي خسر فيها تشيلسي أمام ريال مدريد، مساء السبت، بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، حيث بقي المهاجم ذو الأصول البرازيلية حبيس كرسي الاحتياط.
 
ورداً على سؤال حول مستقبل دييغو كوستا قال كونتي في مؤتمرٍ صحفي، عقب نهاية مباراة السبت: "هو اليوم لاعب في تشيلسي لكنه لم يلعب بسبب الإصابة، إن رأيته يتحسن في التدريبات فسيحصل على فرصته في المباريات القادمة".
 
وأضاف المدرب الإيطالي موضحاً:"لا يمكنك التنبؤ بما سيحدث في سوق الانتقالات، أنا أتحدث عن اليوم وكوستا اليوم يلعب لتشيلسي، إن سألتني غداً ربما لا يكون لدي إجابة".
 
وتابع بقوله:"كل اللاعبين الـ 29 الذين معي يلعبون لتشيلسي، بعد هذه الجولة سأتحدث مع الإدارة بوضوح عن الأسماء التي ستبقى والتي ستذهب، إنها كرة القدم".
 
"وختم كونتي:"أنا سعيد جداً بالأسماء التي معي، إنهم يقومون بعملٍ جيد جداً، لكني سأتخذ قراري مع الإدارة قريباً".
 
وقد ارتبط اسم دييغو كوستا، في الفترة الأخيرة، بالعودة إلى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي غادره في صيف 2014، لكن تعاقد "الأتليتي، رسمياً مع المهاجم الفرنسي كيفين غاميرو، قادماً من نادي اشبيلية الإسباني، قد يصعب من انضمام كوستا لفريق العاصمة في ظل تواجد لاعب كبير آخر في الخط الأمامي، وهو النجم الفرنسي أنطوان غريزمان.