قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لم تتأخر شركة "أديداس" العالمية للعتاد الرياضي في إصدار القميص الجديد لنادي ريال مدريد، فور تتويج الملكي بلقب بكأس العالم للأندية لكرة القدم، أمس الأحد بمدينة يوكوهاما اليابانية.

وقد نشرت "أديداس"، مساء الأحد، عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي صورة لعدد من لاعبي فريق ريال مدريد وهم يتباهون بلباسهم الجديد.

وظهر الدولي الكولومبي خاميس رودريغيز" واقفاً إلى جانب كل من الظهير البرازيلي مارسيلو والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بقميص جد مشابه لما اعتادوا على ارتدائه منذ بداية الموسم الجاري إلّا أن الشارة الذهبية لأبطال المسابقة العالمية للأندية جاءت لتزينه، حيث استقرت في الجهة اليمنى فوق علامة الشركة الألمانية.

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد سجل ثلاثية قاد بها ريال مدريد الى احراز لقب بطل العالم للاندية بفوزه على نادي كاشيما انتلرز الياباني 4-2 (الوقت الاصلي 2-2) بعد الوقت الإضافي في المباراة التي اقيمت الاحد على ملعب "يوكوهاما" الدولي.

وجاءت أهداف رونالدو في الدقائق 60 و97 و104 بعد أن افتتح الفرنسي كريم بنزيمة التسجيل في الدقيقة التاسعة، في حين سجل هدفي كاشيما غاكو شيباساكي في الدقيقتين 44 و52.

وهي المرة الثانية التي يتوج فيها ريال مدريد بطلا في هذه المسابقة العالمية بعد عام 2014، ليضيفها الى دوري ابطال اوروبا وكأس السوبر الاوروبي بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان الذي استلم المهمة في شهر يناير الماضي خلفاً للإسباني رافائيل بينيتز.

يُشار أنّ ريال مدريد لم يخسر في 37 مباراة على التوالي في مختلف المسابقات وتحديدا منذ سقوطه أمام فولفسبورغ الألماني (0-2) في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا في أبريل الماضي.