قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 انتقد المهاجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ هداف بروسيا دورتموند الألماني وسائل الإعلام التي قامت بتأويل مضمون التصريحات التي أدلى بها في اليومين الماضيين .

واستخدم الدولي الغابوني صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام" لتصحيح ما وقعت فيه وسائل الإعلام من هفوة عندما نشرت تقارير تقول بأنه لن يغادر صفوف فريقه بورسيا دورتموند إلا من اجل نادٍ واحد هو ريال مدريد الإسباني.
 
وبحسب ما جاء في تعليقه على حسابه الذي وجهه إلى وسائل الإعلام موضحاً:" أهلا بالصحافيين.. أوباميانغ قال بأنه في طفولته كان يعشق نادي ريال مدريد وليس الآن، وذلك قبل أن يلعب لبروسيا دورتموند، وأوضح بأنني لم أقل بأن ريال مدريد سيقوم بالتعاقد معي من دورتموند".
 
وأضاف هداف الدوري الألماني :"لا أعلم من قام بتحريف تصريحاتي مما جعلها تثير جدلاً في سوق الانتقالات ".
 
وتزامنت هذه التقارير الإعلامية مع أوج الميركاتو الصيفي حيث فسرت بأن تلك التصريحات لم تكن سوى رسالة غير مشفرة من هداف بورسيا دورتموند إلى إدارة النادي الملكي للتحرك بسرعة لفتح مفاوضات انتقاله إلى قلعة سانتياغو بيرنابيو، أما الآن فقد أصبحت رسالة أوباميانغ واضحة، حيث لا يستبعد ان تكون بإيعاز من إدارة ناديه الألماني بانه لن ينتقل إلا لمن يدفع له أكثر.
 
ويأمل مسئولو نادي بروسيا دورتموند أن يستمر الهداف الغابوني مع الفريق على الأقل حتى نهاية الموسم المقبل فضلاً عن تطلعهم لتمديد عقده مع النادي لتفادي رحيله مجاناً.