يسعى الهلال إلى العودة بالنقاط الثلاث عندما يحل ضيفا ثقيلا على الرائد الخميس، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة في إطار منافسات المرحلة السادسة عشرة لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم .
&
وتعتبر المباراة التي تجمع القمة بالقاع مهمة لكلا الفريقين رغم تباين الطموحات بينهما، فالرائد الذي تعرض لخسارة قاسية أمام الاتحاد في الجولة الماضية يأمل في الخروج من أزمة النتائج وتواضع المستويات خصوصا وأنه بات مهدداً بالهبوط لدوري الدرجة الأولى.
&
&وسيكون هذا الأمر واقعاً ما لم يتدارك الوضع قبل فوات الأوان ، بينما يسعى الهلال الذي تعثر بالتعادل في المباراة الماضية أمام الفتح إلى استعادة نغمة الفوز وإحكام قبضته على الصدارة سيما وأن أي تعثر قد يعيد الصدارة لمطارده المباشر الأهلي.
&
وسيكون ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة مسرحا لموقعة الوحدة والأهلي غدا الأربعاء في افتتاح مباريات المرحلة.
&
يأمل الوحدة في تحقيق الفوز والهروب من دائرة الخطر والاستقرار في المنطقة الدافئة سيما بعد أن فقد خمس نقاط في اللقاءين الأخيرين، فيما يتطلع الأهلي إلى تجاوز أزمة النتائج التي لازمته في آخر مباراتين وأضاعت عليه صدارة الدوري واستعادة الثقة من جديد للبقاء في دائرة الصراع على اللقب.
&
ويتطلع النصر إلى استعادة توازنه عندما يحل ضيفا على نجران في المباراة التي يحتضنها ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة بعد غد الخميس.
&
&ويأمل نجران صاحب الأرض في اقتناص النقاط الثلاث للخروج من دوامة النتائج السلبية التي وضعته في منطقة الخطر والابتعاد عنها ولو بصفة مؤقتة، فيما يبحث النصر عن العلامة الكاملة المقرونة بالمستوى بعد التراجع الكبير على مستوى الأداء والنتائج والتي أججت المدرج الأصفر الذي طالب برحيل المدرب الايطالي فابيو كانافارو أو استقالة الإدارة بعد سقوط الفريق على أرضه في فخ التعادل أمام القادسية.
&
ويدخل الخليج الثامن برصيد 20 نقطة وضيفه الشباب الخامس برصيد 24 نقطة في سباق تحسين المراكز عندما يلتقيان الليلة على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.
&
&ويبحث القادسية الحادي عشر برصيد 12 نقطة وضيفه التعاون الرابع برصيد 28 نقطة عن العلامة الكاملة عندما يلتقيان مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، بينما يلعب &الجمعة هجر الرابع عشر والاخير برصيد 3 نقاط مع الفتح سابع الترتيب برصيد 21 نقطة في ديربي الأحساء.
&
وتختتم مباريات المرحلة السبت المقبل حيث يستضيف الفيصلي فريق الاتحاد الثالث &برصيد 32 نقطة .
&