حذر اللاعب الإيطالي المخضرم أندريا بيرلو، لاعبي فريق تشيلسي الإنكليزي من التهاون وارتكاب الحماقات مع مواطنه أنتونيو كونتي، الذي أكدت بشأنه العديد من المصادر اتفاقه مع إدارة "البلوز" لتدريب الفريق، بداية من الموسم القادم.
&
وكشف &بيرلو الذي ينشط حالياً ضمن نادي نيويورك سيتي الأمريكي عن حبه لمدربه السابق في فريق يوفنتوس الإيطالي وقال إنه يتوقع نجاحه إن أعطيت له الصلاحيات الكاملة في نادي تشيلسي.
&
وقال بيرلو في حوار مع صحيفة" ذا &ميرور" البريطانية : "أنا أحب هذا الرجل، ليس هناك سوى الإعجاب والاحترام له، أنا أعرف أنه إن أشرف على منصب فيجب أن يكون تحت تصرفه بالكامل، اللاعبون الذين يريدهم، الذين لا يريدهم، طريقة اللعب".
&
وأضاف اللاعب الدولي الإيطالي السابق:"إن كنت تريد التعاقد معه فعليك التعاقد معه كمدير يتخذ القرارات بنفسه وليس مجرد مدرب، إن منحته ما يريد سيكون لديك فريق يلعب كرة قدم جذابة وناجحة دون شك".
&
ومن جهة أخرى حذّر بيرلو لاعبي تشيلسي ومالك النادي رومان أبراموفيتش من" الوحش" بداخل كونتي حيث قال :"هناك وحش بداخله، حتى وإن أنهينا الشوط الأول متقدمين بالنتيجة فهو يدخل غرفة الملابس ويبدأ بقذف زجاجات المياه بسبب خطأ ارتكبناه أو لأنه يشعر أنه بإمكاننا تقديم أداء أفضل".
&
وأضاف بيرلو، متحدثاً عن مدربه السابق، فقال:"كرة القدم هي الحياة بالنسبة له، أنا أعرف أنه يبقى مستيقظًا حتى 3 أو 4 صباحاً في دراسة مقاطع الفيديو والبحث عن الأخطاء وتحليل المنافس المقبل، زوجته إليزابيتا تتفهم الوضع وإن ذهب كونتي إلى تشيلسي فستعيش وقتاً رائعاً في لندن فكونتي سيكون مشغولاً بزوجته الثانية، كرة القدم".
&
وتابع:"أعرف أنه يشعل أضواء غرفة النوم في منتصف الليل لكتابة بعض الأفكار، لن تجد زوجة تتفهم ذلك أكثر من إليزابيتا، لقد لعبت تحت إشراف العديد من المدربين العظماء لكن يمكنني القول إن كونتي عبقري، إلا أنه أكثر جنوناً من باقي العباقرة، قعندما يكون كونتي غاضبًا فإن غرفة الملابس هي أخطر الأماكن التي يُمكن أن تتواجد بها".
&
وكانت صحيفة" لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، قد كشفت، الثلاثاء الماضي، أنّ كونتي قد تحادث مع مسوؤلي نادي تشيلسي حول خلافة الهولندي غوس هيدينك في تدريب الفريق عند بداية الموسم المقبل، بعد نهاية مهمته مع منتخب إيطاليا في نهائيات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم " يورو 2016"، المقررة بفرنسا من 10 يونيو إلى 10 يوليو من السنة الجارية.
وبحسب "لاغازيتا ديللو سبورت" فإنّ نادي تشيلسي وكونتي قد اتفقا على عقد مبدئي، مشيرة في نفس الصدد أنّ ترسيم هذا الاتفاق مرهون بالموافقة النهائية لمالك النادي، الملياردير الروسي أبرام &أبراموفيتش.
&
ومن المرتقب أن يعلن نادي تشيلسي عن مدربه الجديد في منتصف شهر مارس المقبل، علماً أنّ غوس هيدينك قد اتفق على تدريب الفريق إلى غاية نهاية الموسم الجاري، حيث خلف البرتغالي جوزيه مورينيو، في شهر ديسمبر الماضي.
&
&