تقام الخميس اربع مواجهات غير مؤثرة في المجموعة الاولى ضمن منافسات المرحلة التاسعة عشرة الاخيرة من بطولة العراق لكرة القدم، بعد ان ضمن اصحاب المراكز الاربعة الاولى فيها الوصول الى الدور النهائي.
&
ويستقبل الزوراء المتصدر نفط الوسط الثاني وحامل اللقب في لقاء يرغب الاول بحسمه للذهاب الى الدور النهائي متربعا على الصدارة وبسجل خال من الخسارة، &في حين يطمح الثاني الى دخول منافسات الدور المذكور بمعنويات مرتفعة.
&
يمتلك الزوراء في رصيده (36 نقطة) متقدما على نفط الوسط بفارق نقطة واحدة.
&
ويدافع الطلبة (30 نقطة) عن مركزه الثالث عندما يقابل مضيفه النفط (29).
&
وفي لقاءين هامشيين، يلتقي السماوة مع الكهرباء ونفط الجنوب مع جاره نفط الوسط.
&
وفي المجموعة الثانية، يستضيف اربيل المتصدر الجوية، حيث يأمل صاحب الارض في ان يودع الموسم بفوز معنوي بعد ان فشل في بلوغ الدور النهائي للمسابقة، &بينما يسعى ضيفه لتأكيد مكانته على خارطة الصراع على اللقب وعدم التفريط به مثلما حصل في الموسم الماضي.
&
كما يستقبل ثاني القائمة الميناء (29 نقطة) النجف في لقاء يمتلك فيه صاحب الارض والجمهور فرصة مواتية لحسمه مستغلا الانهيار المعنوي لضيوفه.
&
ويرفع الشرطة شعارا واحدا عنوانه الفوز وليس سواه على حساب الحدود السبت المقبل من اجل اللحاق بالجوية والميناء الى الدور النهائي للمسابقة، ويبدو انه الاقرب للظفر بنقاط هذه المواجهة مقارنة بالمستوى الفني للطرفين.
&
يمتلك الشرطة (26 نقطة) في المركز الخامس مقابل (12 نقطة) لمنافسه في المركز قبل الاخير.
&
ويبحث زاخو الثالث (28 نقطة) عن نقطة واحدة يعبر بها الى الدور النهائي عندما يحل ضيفا على بغداد (28)، بينما يتحتم على صاحب الارض الفوز لضمان ذلك.
&
ويخوض الصناعة صاحب المركز الاخير لقاء صعبا امام مضيفه كربلاء يتعين عليه &الخروج منه فائزا ليضمن البقاء.