&عاد العنف ليضرب مجدداً الملاعب الرياضية الجزائرية، وقد اختار هذه المرة مباراة جرت لحساب &دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم بمدينة جيجل، بين حي موسى واتحاد عنابة، وتسبب فيه &أنصار الفريق المحلي الذين لم يتقبلوا اعلان حكم اللقاء لركلة جزاء لصالح الإتحاد العنابي.

وقد أصيب العشرات بجروح مختلفة، على خلفية أحداث الشغب التي اندلعت عقب توقف مباراة شباب حي موسى بضيفه اتحاد عنابة في الجولة العشرين من دوري الدرجة الثالثة الجزائري لكرة القدم.
&
و توقفت المباراة في الدقيقة 74، عندما أعلن الحكم ركلة جزاء لصالح اتحاد عنابة الذي كان متأخراً بهدف وحيد، وهو القرار الذي احتج عليه كثيراً لاعبو شباب حي موسى، كما كان سبباً في اندلاع أعمال شغب بين مشجعي الفريقين، واقتحام أنصار حي موسى &أرضية الميدان و الاعتداء على الحكم زواق
الذي رفض استئناف اللعب مؤكداً تعرضه لإصابة خفيفة على مستوى المعصم، استدعت نقله إلى المستشفى على جناح السرعة.&
&
و امتد الشغب إلى خارج الملعب حيث قام أنصار حي موسى بتحطيم سيارات مشجعي نادي إتحاد عنابة&
وكادت الأمور أن تعرف تطورات أخطر لولا تدخل قوات الأمن التي فرقت المشاغبين، فيما وجدت بعثة فريق اتحاد عنابة صعوبات كبيرة جدا من أجل الخروج من الملعب.
&
ويظهر جلياً أنّ القرارات الردعية التي مافتئت تفرضها السلطات الرياضية للحد من العنف والشغب في الملاعب الجزائرية لم تجد نفعاً، في ظل استمرار الظاهرة في مختلف درجات دوري كرة القدم.
&
شاهد الفيديو :&
&