لم تحدد إدارة نادي مولودية الجزائر بعد مصير مدرب فريقها الأول، البرتغالي أرثر جورج، على الرغم من الأخبار التي تداولتها بعض المواقع، مؤخراً، حول إقالته من منصبه بسبب سوء النتائج في الموسم الكروي الحالي، ولكن من المرتقب أن يعلن النادي الجزائري في الساعات القليلة القادمة عن رحيل "المدرب النائم" في ظل إقالة مساعده، البرازيلي فالدو، وبالنظر أيضاً للحادثة نومه على المباشر خلال إحدى مباريات فريقه الرسمية.

وقد التقطت إحدى عدسات المصورين الذين تواجدوا الخميس الماضي ، في ملعب "عمر حمادي" بالجزائر العاصمة لتغطية مباراة فريق &مولودية الجزائر &وضيفه جمعية وهران لحساب الجولة الخامسة من &الدوري الاحترافي الجزائري &لكرة القدم ، مدرب النادي العاصمي "أرثر جورج" وهو نائم في دكة الاحتياط، وبجانبه رئيس مجلس إدارة النادي، عبد الكريم رايسي.
&
وخلّفت الصورة سخرية واستياء &كبيرين، بين أنصار الفريق وحتى الأندية الأخرى، فيما رفض &رئيس مجلس إدارة مولودية الجزائر، عبد الكريم رايسي، التعليق عليها مكتفياً بالقول في تصريح لصحيفة "النهار" الجزائرية:" إنها تعبّر عن نفسها ..عندما كنت أتحدث إليه في كرسي الاحتياط لم يكن نائماً لكن عليكم أن تعلموا أنه هو هكذا، أحياناً يغمض عينيه حتى وهو واقف".
&
يُشار أنّ البرتغالي أرثر جورج كان يعتمد في &الموسم الماضي، في الإشراف على مباريات فريقه مولودية الجزائر، على مساعده البرازيلي فالدو، ولكن الأخير تم منعه مؤخراً من الاتحاد الجزائري لكرة القدم من مزاولة مهامه بسبب عدم تطابق شاهدة تدريبه مع تلك التي حددتها الهيئة الكروية الجزائرية.
&
أرثر &جورج، البالغ من العمر 69 سنة، كان متوقفاً عن التدريب منذ سنة 1997، قبل ان يعيده نادي مولودية الجزائر إلى الساحة، وهو الذي اشتهر بنيله لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم سنة 1987 رفقة نادي بورتو البرتغالي.
&