قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&تجنب اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهمي "حرج" المشاركة في رحلة فريقه بورتو البرتغالي إلى اسرائيل لمواجهة نادي ماكابي تل أبيب لحساب الجولة الرابعة من دوري المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

و تتواجد بعثة نادي بورتو، بتل أبيب منذ مساء الاثنين الماضي، لمواجهة ماكابي، الأربعاء، وتضم 20 لاعباً، ولا يوجد من بينهم الجزائري براهيمي حيث فضل البقاء في البرتغال لمواصلة العلاج من إصابة خفيفة على مستوى الفخذ تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام سبورتينغ براغا يوم 25 أكتوبر الماضي لحساب الجولة الثامنة من الدوري البرتغالي.
&
وقد أكد نادي بورتو، في بيان رسمي له يوم 26 من نفس الشهر، أنّ براهيمي سيغيب عن الملاعب لمدة 15 يوماً بسبب ذات الإصابة، أي أنّه لن يكون جاهزاً إلى غاية يوم الثامن نوفمبر الجاري عندما تلاقي تشكيلة "التنانين" فريق فيتوريا سيتوبال برسم الجولة العاشرة من دوري البرتغال.
&
وعلى الرغم من البيان الرسمي لنادي بورتو حول إصابة نجمه الجزائري إلّا أنّ صحيفة "أغوغو" البرتغالية الشهيرة شكّكت في حقيقة إصابة اللاعب براهيمي بحيث اعتبرت أنّ الأخير قد "ركّب" سيناريو حتى يتفادى السفر إلى اسرائيل.
&
وكان ياسين براهيمي قد ألمح قبل شهر،أنّه لا يوجد أي أحد يقرر سفره إلى اسرائيل أم لا، سوى هو &شخصياً أو ناديه بورتو، وذلك في رد صريح منه على الضجة الإعلامية التي كانت دائرة حول القضية &والدعوات التي كان يتلقاها من طرف &وسائل الإعلام الجزائرية لمقاطعة الرحلة إلى تل &أبيب، وكذلك الفتوى التي أصدرها الشيخ " شمس الدين الجزائري" حول عدم جواز تنقله الى اسرائيل.
&
الجدير بالذكر أنّ براهيمي شارك في مباراة الذهاب بين بورتو وماكابي تل أبيب التي جرت، قبل أسبوعين، في المدينة البرتغالية، وسجل خلالها هدفاً في مرمى المنافس، أتبعه ب"سجدة" شكراً لله.
&