تسلم المدير الفني لنادي يوفنتوس، ماسيمليانو أليغري، الإثنين، جائزة أفضل مدرب في إيطاليا للموسم الماضي (2014-2015)، وذلك في حفل تكريمي نظمه الاتحاد المحلي للعبة.

وقد كافئ الإتحاد الإيطالي لكرة القدم، المدرب أليغري على الموسم الرائع الذي قدمه مع فريق يوفنتوس حيث قاد تشكيلة"السيدة العجوز" للتتويج بلقب الدوري الإيطالي و كأس إيطاليا، بالإضافة لخوض نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا الذي انهزمت فيه أمام برشلونة الإسباني.

وتقدم أليغري، في ترتيب الجائزة، كلاً من &ستيفانو بيولي الذي حقق المركز الثالث لمسابقة "الكالتشيو" الموسم الماضي مع لاتسيو، ثم مدرب نابولي الحالي، ماوريسيو ساري عن الموسم الكبير الذي قدمه مع فريقه السابق امبولي.&

وعبر الإيطالي أليغري عن سعادته بهذا التتويج حيث قال في تصريحات لقناة "سكاي إيطاليا": "هذه الجائزة لها معنى كبير بالنسبة لي لأنّ الفريق حقق نتائج كبيرة العام الماضي. أنا ممتن للاعبين والجهاز الفني والإدارة".

وألمح &أليغري لرغبته في الاستمرار مع &فريق "اليوفي"، فقال: "سأستمر في تدريب يوفنتوس العام المقبل. لا تزال تتبقى لدي سنة في التعاقد. لا يمكنني أن أكون متأكدا بنسبة 100% لأنه في هذه الحياة لا يوجد شيء مؤكد. أنا مرتبط بيوفنتوس لأنني أشعر بحالة جيدة. الآن نفكر في لقب الدوري وكأس إيطاليا".

يُشار أنّ ماسيمليانو أليغري قد حصل على 27 صوتاً من أصوات ال51 مدربا شاركوا في العملية.

&