استمرت المطاردة بين الاهلي والعين بعد فوز الاول على ضيفه الشباب 2-1، والثاني على &بني ياس 4-2 الجمعة في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الاماراتي لكرة القدم.
&
ورفع الاهلي رصيده الى 53 نقطة بفارق نقطة عن العين الثاني، علما بان المنافسة على اللقب انحصرت رسميا بينهما.
&
الاهلي والشباب&
&
في المباراة الاولى، انتظر الاهلي حتى الدقيقة 46 ليفتتح التسجيل بعد عرضية من البرازيلي جوزيل سياو تابعها احمد خليل في شباك حارس مرمى الشباب حسن حمزة.
&
وتعرض الشباب لضربة قوية بعد طرد مدافعه محمود قاسم &لنيلة الانذار الثاني ( 53) ليستغل الاهلي الموقف ويعزز تقدمه بعد عرضية من السنغالي موسى سو سددها احمد خليل وصدها حسن حمزة لتصل الى سياو اعادها بسهولة الى المرمى( 72).
&
واكمل الشباب المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد التشيلي كارلوس فيلانويفا(73)، الا ان ذلك لم يمنع الفريق الضيف من تقليص الفارق عبر حسن ابراهيم (82) بيد ان ذلك لم يكن كافيا لتجنيب فريقه الخسارة الثامنة هذا الموسم التي ابقته في المركز السادس برصيد 29 نقطة.
&
العين وبني ياس
&
وفي المباراة الثانية، حقق العين فوزا مهما على ضيفه بني ياس باربعة اهداف سجلها البرازيلي دوغلاس دونفريس (8 و37) ومحمد عبد الرحمن (22) والكولومبي دانيلو اسبريا (90+2) مقابل هدفين لفواز عوانه( 79) وسهيل النوبي (90).
&
وبقي بني ياس ثامنا برصيد 26 نقطة ليفقد بالتالي فرصة المنافسة على احد المراكز المؤهلة للمشاركة في دوري ابطال اسيا الموسم المقبل.
&
الوصل والظفرة
&
وتعادل الوصل مع مضيفه الظفرة بهدفين سجلهما البرازيليان روجيرو دي اسيس (35) وفابيو دي ليما (39 من ركلة جزاء) مقابل هدفين للمغربي عادل هرماش (45) والسوري عمر خريبين (90).
&
وبقي الوصل ثالثا برصيد 35 نقطة وبفارق الاهداف امام الوحدة، والظفرة عاشرا وله 24 نقطة.
&
ويلعب غدا في ختام المرحلة الامارات مع الشارقة، والشعب مع دبا الفجيرة.

- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- الأهلي & & & 53 نقطة من 21 مباراة
&
2- العين & & & 52 من 21
&
3- الوصل & & & 35 من 21
&
4- الوحدة & & &35 من 21
&
5- النصر & & & 33 من 21
&
أهداف مباراة&العين وبني ياس:
&

أهداف مباراة&الاهلي والشباب:

أهداف مباراة الوصل والظفرة:

&