&تعثرت المفاوضات الدائرة بين نادي تشلسي الإنكليزي والمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي حول تولي الأخير قيادة الفريق اللندني بداية من الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة التايمز البريطانية أن المفاوضات بين إدارة تشلسي والمدرب الإيطالي تعثرت بعدما اعتقد الجميع بأن الصفقة أغلقت بين الطرفين.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن سبب الخلاف بين الجانبين يتعلق بالطاقم التدريبي للمدرب الإيطالي الذي يشرف حالياً على منتخب بلاده وسوف ينتهي عقده مع نهاية الأزوري في كأس الأمم الأوروبية هذا الصيف.
&
وأشارت إلى أن كونتي يملك 18 شخصاً في طاقمه التدريبي ويريد 10 أشخاص أن ينضموا إليه مع فريق ملعب ستامفورد بريدج وهو ما يواجه برفض كامل من إدارة النادي اللندني وترفض القيام بمثل هذا التغيير في هذا الوقت.
&
وكان كونتي إلى جانب المدرب الأرجنتيني لأتلتيكو مدريد الإسباني دييغو سيميوني أبرز المرشحين لتولي تدريب تشلسي مع نهاية هذا الموسم.
&
ويتولي المدرب الهولندي غوس هيدينك تدريب البلوز حتى نهاية الموسم حيث أعلن رحيله عن الفريق اللندني علماً أنه تولى المهمة منتصف هذا الموسم خلفاً للبرتغالي جوزيه مورينيو بعدما ساءت نتائج الفريق بشكل كبير في الدور الأول.
&
وخرج تشلسي من دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جرمان كما أقصى من الدور ربع النهائي من مسابقة كأس إنكلترا على يد إيفرتون ما يعني أنه خرج خالي الوفاض من أي لقب هذا الموسم.
&