قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&توج الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف اول بطلا لدورة انديان ويلز الاميركية الدولية في كرة المضرب، اولى دورات الالف نقطة للماسترز، للمرة الثالثة على التوالي والسادسة في مسيرته، وذلك اثر فوزه على الكندي ميلوش راونيتش بسهولة فائقة 6-2 و6-صفر في المباراة النهائية.

&
وكان ديوكوفيتش تخلص في طريقه الى النهائي من الاسباني رافايل نادال الرابع بالفوز عليه 7-6 (7-5) و6-2 السبت في نصف النهائي.
&
وبات ديوكوفيتش اول لاعب يحرز لقب هذه الدورة خمس مرات بعد ان توج بطلا لها اعوام 2008 (على حساب الاميركي ماردي فيش) و2011 (على حساب نادال) و2014 و2015 (على حساب السويسري روجيه فيدرر)، علما بانه خسر النهائي الاول له فيها عام 2007 امام نادال بالذات.
&
وتمكن ديوكوفيتش الذي حقق فوزه الثاني والعشرين هذا الموسم من اصل 23 مباراة، من معادلة رقم نادال (27 &لقبا) من حيث عدد الالقاب في دورات الماسترز التي يظهر في مبارياتها النهائية للمرة العاشرة على التوالي منذ دورة باريس عام 2014 (خرج متوجا باللقب في 7 مناسبات من اصل 9).
&
ورفع ديوكوفيتش رصيده الى 62 لقبا في مسيرته الاحترافية منها 3 القاب هذا العام (الدوحة واستراليا المفتوحة وانديان ويلز)، في حين لا يزال راونيتش يلهث وراء احراز لقبه الاول في دورات الالف نقطة.