وصلت بعثة منتخب عُمان لكرة القدم إلى مدينة طهران عاصمة جمهورية إيران الاسلامية، للعب المباراة الأخيرة للمنتخب العُماني في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 ونهائيات كأس آسيا بالإمارات العربية المتحدة 2019 .

وفور وصول المنتخب ادى الفريق اول تدريباته تحت إشراف المدرب الإسباني لوبيز كارو .

ويعقد الأثنين في العاشرة والنصف صباحا بتوقيت طهران، الاجتماع الفني بالأكاديمية الرياضية في طهران والتي تبعد أمتار قليلة عن ملعب المباراة إستاد ازادي الذي يتسع لقرابة 90 الف متفرج والذي يبعد عن مقر إقامة المنتخب العُماني فندق استقلال بقرابة 40 دقيقة .

ويعقد الاثنين في الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا المؤتمر الصحفي لمدربي المنتخبين العُماني والإيراني لوبيز بحضور قائد منتخب عُمان الحارس الأمين علي الحبسي والذي يسبق مباراة منتخبنا والمنتخب الإيراني والتي ستقام يوم الثلاثاء.

وفي تمام السادسة من مساء الأثنين يؤدي منتخب عُمان مرانه الأخير باستاد أزادي الذي سيستضيف لقاء منتخبنا ومضيفه المنتخب الإيراني .

واكمل المنتخب العُماني صفوف لاعبيه الذين باتوا في حالة معنوية عالية رغم المباراة صعبة للغاية لان الفريق الإيراني منتخب متطور ويملك إمكانيات كبيرة .

ويتوقع ان يحضر مباراة المنتخب العُماني ومضيفه المنتخب الإيراني باستاد أزادي يوم الثلاثاء جماهير غفيرة وذلك عطفا على ان معظم سكان إيران في اجازة بمناسبة رأس السنة الفارسية وأعياد النيروز .

من ناحية اخرى؛ يصل صباح الاثنين خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي رئيس الاتحاد العُماني لكرة القدم إلى طهران لترأس بعثة المنتخب العُماني في إيران.

&

&