من المتوقع أن تحتدم المنافسة بين ناديي يوفنتوس الإيطالي وتشلسي الإنكليزي من أجل الحصول على خدمات الدولي البلجيكي رادجا ناينغولان لاعب خط وسط روما في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن إدارة تشلسي سوف تحاول بكل ما أوتيت من قوة من أجل الحصول على توقيع الدولي البلجيكي ناينغولان هذا الصيف.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب أنطونيو كونتي المتوقع تسلمه مهام تدريب البلوز خلفاً للهولندي المؤقت غوس هيدينك يرغب بشدة في جلب ناينغولان.
&
وأشارت إلى أن متوسط الميدان البلجيكي سوف يعزز خط وسط الفريق اللندني في حال تمت صفقة انتقاله بنجاح في ظل الغموض المحيط بمستقبل كل من الصربي نيمانيا ماتيتش والنيجيري جون أوبي ميكيل.
&
ولفتت إلى أن كونتي يرى في اللاعب البلجيكي إضافة حقيقية في خط وسط البلوز لأنه سوف يمنح الفريق قوة وديناميكية كبيرة بسبب الإمكانيات والقدرات البدنية والتكتيكية التي أبرزها مع نادي العاصمة الإيطالية.
&
وأوضحت أن يوفنتوس سوف يحاول قطع الطريق على رغبة مديره الفني السابق وذلك من خلال إقناع ناينغولان بالقدوم إلى صفوف البيانكونيري والبقاء في الدوري الإيطالي وعدم مغادرة أجوائه خاصة أن فريق السيدة العجوز قد يخسر معركة الاحتفاظ بنجمه الفرنسي بول بوغبا المطلوب من قبل كبار القارة الأوروبية.
&
وأكملت أن مانشستر يونايتد قد يدخل في الصراع القائم حول الدولي البلجيكي في إطار سعيه لتعزيز صفوف الفريق استعداداً للموسم الكروي المقبل وتناسي خيبات الموسم الحالي.
&
&