يخطط نادي ميلان الإيطالي لخطف مدرب المنتخب الأول أنطونيو كونتي عقب انتهاء مشواره مع الأزوري في نهائيات كأس أمم أوروبا المقرر إقامتها صيف هذا العام في فرنسا.

وذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن إدارة ميلان الإيطالي تجهز لمفاجأة من العيار الثقيل تتمثل بالتعاقد مع مدرب المنتخب الإيطالي أنطونيو كونتي الذي أعلن انتهاء مشواره مع الأزوري عقب يورو 2016 صيف العام الحالي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن النادي اللومباردي قد يخطف كونتي من تشلسي الإنكليزي الذي أكدت عدة تقارير صحفية في الآونة الأخيرة توصله إلى اتفاق مع مدرب يوفنتوس السابق من أجل تولي مهام المدير الفني في الفريق اللندني.
&
وأشارت إلى أن مسؤولي ميلان يعتقدون بأن كونتي هو المدير الفني القادر على انتشال الروسنيري من أزمته في السنوات الأخيرة وإعادة الهيبة إلى ملعب سان سيرو.
&
ولفتت إلى أن النادي اللومباردي يعول على الخلاف الحادث بين كونتي وإدارة البلوز حول الصفقات المزمع إبرامها في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل إقناعه بتدريب الفريق الإيطالي.
&
وكان كونتي قد أعاد يوفنتوس إلى الواجهة من جديد بعد هبوط الأخير إلى دوري الدرجة الأولى بل وقاده لتحقيق لقب الدوري الإيطالي أكثر من مرة لكنه فضل مغادرة البيانكونيري حيث خلفه ماسيمليانو آليغري.
&