أبدى الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني سعادته الكبيرة لفوز فولفسبورغ على ريال مدريد الإسباني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي.

وقال غوارديولا عشية مباراة فريقه بايرن ضد شتوتغارت في الدوري الألماني إن فولفسبورغ قام بشيء عظيم أمام ريال مدريد وأنا سعيد لما حققه الفريق واصفاً ما حدث بأنه "درس للجميع".

وأضاف المدرب الإسباني الشاب أن فوز فولفسبورغ على الفريق الملكي يعد رسالة لكبار الأندية الأوروبية مثل ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد مفادها أن لا شيء سهل في كرة القدم.

وأشار إلى أن فوز فولفسبورغ يمثل رسالة أيضاً إلى غطرسة بعض لاعبي ريال مدريد في المباراة لأن المنافسين يمتلكون مدربين ولاعبين جيدين على حد قوله.

وكان فولفسبورغ قد أحدث مفاجأة مدوية بإسقاط ريال مدريد بهدفين نظيفين على الرغم من أنه كان يصنف بأن الحلقة الأضعف بين الأندية الثمانية المتواجدة في الدور ربع النهائي.

وكان ريال مدريد قد حقق فوزاً على غريمه برشلونة في كلاسيكو كامب نو قبل ثلاثة أيام فقط على مواجهة فولفسبورغ ما زاد من حجم المفاجأة التي أحدثها الفريق الألماني.

في المقابل، حقق بايرن ميونيخ فوزاً هزيلاً على بنفيكا في ملعب أليانز أرينا بهدف نظيف ليتأجل الحسم إلى موقعة العودة في العاصمة لشبونة.
&