يتصدر النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي قائمة اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع أنديتهم في نهاية الموسم الحالي.

وسبق للعملاق السويدي أن ألقى بظلال الشك حول مستقبله مع نادي العاصمة الفرنسية، حيث صرح بعد قيادة فريقه للقب الدوري، قائلا: "في الوقت الحالي لن اكون في صفوف باريس سان جرمان الموسم المقبل".

وعلى الرغم من أن رئيس نادي سان جرمان القطري ناصر الخليفي أكد بانه يريد الاحتفاظ بخدمات النجم السويدي، إلا أن التقارير تشير إلى رحيل زلاتان في نهاية الموسم مع انتهاء عقده.

وضمت قائمة اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع أنديتهم في نهاية الموسم الحالي، والتي نشرتها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، أيضا اللاعب الفرنسي حاتم بن عرفة نجم نيس الفرنسي، والجزائري سفيان فيغولي، لاعب فالنسيا الاسباني، وحارس المرمى الإسباني فيكتور فالديز حامي عرين برشلونة السابق.

وجاءت تشكيلة اللاعبين الذين تنتهي عقدوهم مع أنديتهم بنهاية الموسم الحالي على النحو الآتي:

حراسة المرمى:

الإسباني فيكتور فالديز (34 سنة-مانشستر يونايتد)

خط الدفاع:

الفرنسي باتريك إيفرا (34 سنة-يوفنتوس)، والإنكليزي جون تيري (35 سنة-تشيلسي)، الكاميروني نيكولاس نكولو (26 سنة-مارسيليا)، الهولندي جريجوري فان دير فيل (28 سنة-باريس سان جيرمان).

خط الوسط:

الفرنسي ماثيو فلاميني (32 سنة-أرسنال)، الفرنسي يوهان جوركوف (29 سنة-رين)، الجزائري سفيان فيغولي (26 سنة-فالنسيا).

خط الهجوم:

الفرنسي حاتم بن عرفة (29 سنة-نيس)، الإسباني فرناندو توريس (32 سنة-أتلتيكو مدريد)، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (34 سنة-باريس سان جيرمان).