لم تنحصر المنافسة بين فريق المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا وهي ريال مدريد الاسباني وبايرن ميونيخ الألماني ومانشستر سيتي الانكليزي واتلتيكو مدريد الاسباني، داخل المستطيل الأخضر فقط، بل امتدت أيضاً إلى مكاتب المراهنات.

ونجح اتلتيكو مدريد بتخطي مواطنه برشلونة حامل اللقب (1-2 و2-صفر) فيما اقصى مانشستر سيتي الانكليزي باريس سان جرمان الفرنسي (2-2 و1-صفر).

من جهته، قلب ريال مدريد تأخره امام فولفسبورغ الالماني (صفر-2 و3-صفر)، وتجاوز بايرن ميونيخ بنفيكا البرتغالي (1-صفر و2-2) كما كان متوقعا.

وتجرى قرعة الدور نصف النهائي ظهر اليوم الجمعة وستكون مفتوحة، ما يعني انها قد تشهد مواجهة بين الجارين ريال واتلتيكو مدريد، او بين بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي.

ويتصدر بايرن ميونيخ الألماني قائمة ترشيحات أكبر أربعة مكاتب للمراهنات في العالم وهي "بي وين"، "بيت 365 "، "بيت فير"، "ويليام هيل"، للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن قيمة الصوت الواحد في سوق المراهنات الخاصة بفوز بايرن ميونيخ الألماني وصلت إلى ما بين 2.15 و 2،40 يورو.

أما ريال مدريد فجاء بعد بايرن ميونيخ، حيث وصلت قيمة الصوت الواحد في سوق المراهنات الخاصة بفوز الفريق الملكي باللقب إلى ما بين 3.5 و 4 يورو.

وحل اتلتيكو مدريد في المركز الثالث حيث تراوحت قيمة الصوت الواحد إلى ما بين 4.33 و 4،40 يورو، وجاء مانشستر سيتي في المركز الأخير حيث تراوحت قيمة الصوت الواحد إلى ما بين 6 و 7.5 يورو.