تعرض المدرب الفرنسي المخضرم أرسين فينغر إلى انتقادات حادة ومطالبات بالاستقالة والرحيل على هامش مباراة فريقه أرسنال وضيفه نوريتش سيتي في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي.

ورفعت جماهير أرسنال لافتات كثيرة من أجل الضغط على فينغر وإجباره على الرحيل عن صفوف المدفعجية في نهاية الموسم الجاري في ظل الفشل في تحقيق الألقاب والبطولات.

وحظيت لافتة رفعت في مدرجات ملعب "الإمارات" باهتمام كبير لخصت من خلالها معاناة أنصار الغنزر في السنوات الـ12 الماضية.

ولجأت جماهير أرسنال إلى الاستعانة بالمدرب الإيطالي المخضرم كلاوديو رانييري الذي بات قاب قوسين أو أدني من التتويج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز مع ليستر سيتي.

وكتب على لافتة جماهير أرسنال:"فينجر في 12 عاماً = أعذار، رانييري في 9 أشهر = بطل" في إشارة إلى أن الفريق اللندني فشل في السنوات الماضية في التتويج بأي لقب على مستوى الدوري الإنكليزي أو دوري أبطال أوروبا.

ورفع اللافتة عدد كبير من أنصار ومحبي الفريق اللندني قبل انطلاق مباراة أرسنال ونوريتش سيتي التي انتهت بفوز هزيل للمدفعجية بفضل هدف الانتصار الذي أحرزه المهاجم داني ويليباك ليستعيد رفاق الألماني مسعود أوزيل المركز الثالث من مانشستر سيتي.

وأبدت جماهير أرسنال غضباً من فشل الفريق في التتويج بلقب البريميرليغ على الرغم من انخفاض مستوى الكبار وخاصة قطبي مدينة مانشستر اليونايتد والسيتي بالإضافة إلى حامل اللقب تشلسي وليفربول.

شاهد الفيديو