قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دخل المدرب الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال الإنكليزي في مشادة كلامية مع أسطورة المدفعجية الفرنسي تيري هنري، بعد الخسارة الأخيرة التي تعرض لها الفريق أمام سوانسي سيتي.

وخسر آرسنال أمام سوانسي 1-2 في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإنكليزي، وهي الخسارة الثانية على التوالي للمدفعجية بعد سقوطه امام مانشستر يونايتد 2-3 الاحد الماضي والثالثة في مختلف المسابقات بعد سقوطه امام برشلونة على ملعبه صفر-2 في دوري ابطال اوروبا.

وبدأت القصة بعدما تطرق هنري خلال مقابلة مع صحيفة "ذا صن" البريطانية للحديث عن غضب جماهير آرسنال بعد الخسارة أمام سوانسي، حيث قال: "لم أشاهد في حياتي جماهير أرسنال غاضبه بهذا الشكل".

وأضاف "الجماهير ظهرت أقل صبرا مما كانت عليه، أطلقت صافرات استهجان مع كل تمريرة غير صحيحة ومع كل تدخل فني من فينغر، وهذا لم أسمعه طوال حياتي".

وعن حظوظ أرسنال في التتويج بلقب الدوري، قال هنري: "لازال هناك 10 مباريات حتى النهاية، على لاعبي أرسنال مواصلة القتال، الفريق لا يزال ينافس على اللقب".

المدرب الفرنسي آرسين فينغر لم يصمت تجاه تصريحات هنري، وقال: "هنري لديه رأيه الشخصي، لكنه غير قادر على قياس غضب 60 ألف متفرج".

وأضاف "هو يجلس على أفضل المقاعد في الملعب، فكيف له أن يعرف ما يشعر به المشجعين".

وتابع "الجماهير تقف دائما معنا وفي ظهرنا، أنا واثق من ذلك".

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يدخل فيها فينغر وهنري في حرب كلامية، فقد سبق للمدرب الفرنسي أن أكد من قبل أن انتقادات هنري تأتي لأنه محلل ويجب أن تخرج منه تلك الأقاويل.

وقال مدرب أرسنال وقتها "انتقاداته لا تغضبني فهذه هي وظيفة المحلل، يجب أن يقول شيئا.. لكن شخصيا لا أستمع لما يقوله".

وجاءت تصريحات فينغر للرد على انتقادات هنري له نظرا لطريقة اللعب والأسلوب، كما دافع فينغر بقوة عن مهاجم الفريق أوليفير جيرو بعد وصف هنري له.

وقال هنري وقتها: "أرسنال لن يحقق لقب الدوري وجيرو هو مهاجم الفريق".

&