قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عوض تشلسي حامل اللقب بدايته الكارثية بفوز جدلي على ضيفه ارسنال 2-صفر في دربي لندن في المرحلة السادسة من الدوري الانكليزي السبت الماضي.

وثأر مدرب تشلسي البرتغالي جوزيه مورينيو من الفرنسي ارسين فينغر مدرب ارسنال بعد ان سقط امام الاخير للمرة الاولى في 14 مواجهة معه بخسارة مباراة درع المجتمع في بداية الموسم.

وشهدت المباراة العديد من الأحداق المثيرة، حيث أجبر فينغر على مصافحة مورينيو قبل انطلاق المواجهة، وأكمل أرسنال اللقاء بتسعة لاعبين بعد طرد مدافعه البرازيلي غابرييل نهاية الشوط الاول ولاعب وسطه الاسباني سانتي كازورلا قبل انتهاء المباراة، والحالة الاولى حصلت بعد استفزاز من مهاجم تشلسي الاسباني دييغو كوستا.

وما إن انتهت المواجهة بفوز أرسنال، استغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأمر للسخرية والتندر على فريق أرسنال ومدربه الفرنسي ارسين فينغر الذي فشل في تحقيق أي فوز على جوزيه مورينيو، باستثناء الفوز الذي حققه بداية الموسم في مباراة درع المجتمع.

في المقابل قام بعض المغردين بتمجيد المدرب البرتغالي الذي حقق الفوز على فينغر في 8 مواجهات، في حين تعادلا في 6 مواجهات أخرى، بينما اكتفى فينغر بتحقيق فوز واحد في مواجهاته مع المدرب البرتغالي.

ولم يسلم المهاجم الإسباني دييغو كوستا مهاجم تشلسي من سخرية رواد مواقع التواصل، وتم توبيخه من قبلهم بشدة بسبب تصرفاته المثيرة للجدل في المباراة، وتسببه في طرد البرازيلي غابرييل بعد استفزازه له.

&شاهد الصور:

&