&يحتاج الثلاثي الهجومي لبرشلونة المشهور إعلاميا و جماهيريا بأسم " الأم اس ان " إلى هدف واحد ليصل إلى 250 هدف ، وذلك خلال تواجدهم معا مع برشلونة حيث يلعبون للموسم الثاني ضمن صفوفه ، و ذلك باحتساب أهدافه في مختلف البطولات المحلية و الدولية.

&و يتكون الثلاثي الهجومي للبارسا من الأوروغوياني لويس سواريز و الأرجنتيني ليونيل ميسي و البرازيلي نيمار دا سيلفا &و الذين خاضوا اول مباراة مع بعضهم البعض بقميص الفريق في الـ 29 من شهر أكتوبر من عام &2014 ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني.
&
و سجل الـ " MSN " &رباعية في المباراة ضد إسبانيول ضمن الجولة الـ 37 من منافسات الدوري الاسباني ليصل رصيده التهديفي إلى 249 هدف ، حيث سجل ميسي و نيمار كل منهما هدفا بينما بصم لويس سواريز على ثنائية.
&
و لا تزال أمام الثلاثي الهجومي لبرشلونة فرصتين لبلوغ أو حتى تجاوز حاجز الـ 250 هدفا &خلال الموسم الجاري 2015-2016عندما يخوضون المباراة المصيرية ضد غرناطة في الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الإسباني الأحد القادم و التي ستحدد هوية بطل الليغا ثم يخوضون نهائي كأس الملك ضد إشبيلية في الـ 22 من شهر مايو .
&
و سجل ميسي و زميليه في موسمهم الأول مع البلوغرانا 122 هدف في انجاز تاريخي و رقم قياسي قبل ان يسجلوا رقما تهديفيا تاريخيا جديدا هذا الموسم ببلوغهم سقف الـ &127 هدف حتى الآن.
&
و سجل ميسي 99 هدفا &خلال موسمين من تواجده ضمن الثلاثي الهجومي الكتالوني ، منها 58 هدفا الموسم المنصرم و 41 هدفا خلال الموسم الحالي ، بينما سجل سواريز 81 هدفا منها 25 هدفا الموسم المنصرم الذي دشنه في نهاية شهر أكتوبر و 56 هدفا خلال الموسم الحالي ، أما نيمار فيعتبر الحلقة الأضعف في هذه الكيمياء الهجومية بعدما اكتفى بالتوقيع على 49 هدفا منها 39 الموسم المنصرم و 30 هذا الموسم.
&
وببلوغه 127 هدفا يوسع الـ " الأم اس ان " &الفارق بينه و بينه غريمه الثلاثي الهجومي لريال مدريد الذي يعرف أيضا بـ " البي بي سي " &و الذي سجل 96 هدفا فقط ، بعدما بصم البرتغالي كريستيانو رونالدو على 49 هدفا و الفرنسي كريم بن زيمة الذي وقع على 28 هدفا و الويلزي غاريث بيل الذي سجل 19 هدفا.
&
و يمتلك الثلاثي المدريدي معدلا تهديفيا أعلى من نظيره الكتالوني بواقع 2.67 هدف في المباراة الواحدة ، مقابل 2.63 هدف &، بينما يتفوق ثلاثي البارسا في معدل التمريرات الناجحة بـ 1.32 تمريرة مقابل 0.89 تمريرة لرونالدو و زميليه.
&
وفي سياق متصل اقترب برشلونة من استعادة لقب البيتشيتشي لأفضل هداف في الدوري الإسباني و معه جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوريات الأوروبية ، وذلك بفضل هدافه و مهاجمه لويس سواريز الذي سجل حتى الآن 37 هدفا رفعت رصيده أوروبيا إلى 74 نقطة متقدما على الأرجنتيني غونزالو هيغواين لاعب نابولي وهداف الدوري الإيطالي و على البرتغالي كريستيانو رونالدو إذ يمتلك كل واحد منهما &66 نقطة حصدها بعد تسجيله 33 هدفا .