بدأ صبر المستثمرين الصينيين بالنفاد بسب التعنت الكبير لمالك نادي ميلان الإيطالي سيلفيو برلسكوني فيما يتعلق بعملية بيع أسهم النادي اللومباردي.

وذكرت صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية أن المستثمرين الصينيين بدأ صبرهم بالنفاذ مع تعنت مالك ميلان سيلفيو برلسكوني في عملية بيع أسهم النادي الإيطالي.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن رئيس الوزراء الأسبق صرح قبل أيام قليلة بأنه يفضل بيع النادي العريق إلى مستثمرين إيطاليين لكنه شوهد بعد ذلك في اجتماعات مع المجموعة الصينية.

وأشارت إلى أن مشاهدة برلسكوني مع الصينيين يشير إلى استمرار المفاوضات بين الطرفين في ظل الحديث عن رغبة الطرف الآسيوي بامتلاك ما نسبته 70 من أسهم ميلان.

ولفتت إلى أن المستثمرين الصينيين باتوا غير قادرين على التحمل بسبب مماطلة برلسكوني وشركته فاينينفيست التي تسيطر على 99.9% من أسهم النادي ومنحوه مهلة أخيرة حتى اليوم الثلاثاء من أجل حسم موقفه النهائي من البيع أو الانسحاب نهائياً من المفاوضات الجارية.

وأكملت أن المهلة قد تمدد في حالة واحدة وهي موافقة برلسكوني على عملية البيع مع إعطائه مهلة إضافية لدارسة كافة بنود الصفقة المزمع إبرامها بين الجانبين.