يأمل النجم الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة&في عودة قطبي مدينة ميلانو الإيطالية إنتر ميلان وجاره إي سي ميلان إلى المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا في أقرب وقت ممكن.

وتأكد غياب قطبي مدينة ميلانو عن بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد فشلهما في احتلال أحد المركز المؤهلة للبطولة، ليستمر الغياب للموسم الثالث على التوالي.

وقال مدافع برشلونة في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا" الإيطالي: "إنتر وميلان يمران بوقت عصيب، وخاصة على المستوى الإداري".

وأضاف بيكيه "آمل أن يعودا قريبا، هما فريقان من الطراز العالمي، ويملكان الاحترام والتاريخ المشرف".

وختم بيكيه تصريحاته قائلا: "أنا أحب اللعب ضدهما لأنهما من فرق المستوى العالمي، الأجواء في ملعب سان سيرو دائما ما تكون رائعة".

جدير بالذكر أن إنتر ميلان يحتل المركز الرابع في الدوري الإيطالي حتى الآن مع تبقي جولتين فقط، في حين يحتل ميلان المركز السابع.

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني بالدوري الإيطالي مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا، بينما يخوض صاحب المركز الثالث دوراً فاصلاً يمكنه من خلاله التأهل لدوري الأبطال، أو المشاركة في الدوري الأوروبي في حالة الهزيمة، مع العلم أن يوفنتوس المتوج باللقب ضمن التأهل للبطولة الأوروبية، في حين يتصارع روما ونابولي على المركز الثاني.