يبدو أن الدولي الفرنسي نغولو كانتي لاعب خط وسط نادي ليستر سيتي الإنكليزي لن يستمر ضمن صفوف الثعالي في الموسم الكروي المقبل.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن مستقبل النجم الفرنسي نغولو كانتي الذي قاد ليستر سيتي للتتويج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز للمرة الأولى في تاريخه بات يحوم حوله الكثير من الشك.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة أرسنال الإنكليزي أبدت استعدادها لتقديم عرض مالي كبير من أجل الحصول على خدمات كانتي ونقله إلى ملعب الإمارات.

وأشارت إلى أن أرسنال يعتمد على استغلال الشرط الجزائي في عقد اللاعب الفرنسي مع الثعالب الذي يقدر بـ20 مليون جنيه استرليني من أجل تسهيل عملية انتقاله إلى المدفعجية علماً أنه عزز صفوف ليسر سيتي قادماً من كان مقابل 5.6 مليون باوند.

ولفتت إلى أن النادي اللندني يخطط لإغراء كانتي مالياً من خلال تقديم راتب أسبوعي أفضل بكثير مما يتقاضاه حالياً مع بطل الدوري الإنكليزي الممتاز.

وأوضحت أن إدارة ليستر سيتي يبدو أنها ستوافق على العرض في النهاية بسبب لوائح اللعب المالي النظيف وصعوبة زيادة رواتب لاعبيها بشكل كبير.

وأكملت أن مسؤولو ليستر سيتي شددوا على بقاء النجمين الجزائري رياض محرز وهداف الفريق الإنكليزي جيمي فاردي ضمن صفوف الثعالب في الموسم المقبل في المقابل لم يحدث الأمر ذاته مع نغولو كانتي ما يشير إلى احتمالية رحيله هذا الصيف.