يعتزم مسؤولو نادي أرسنال الإنكليزي تعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد الموسم المخيب للآمال على الصعيدين المحلي والقاري.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن الفريق اللندني يريد تعزيز خط هجومه بأسماء قوية بعد الخيبة التي تعرض لها رجال المدرب الفرنسي أرسين فينغر والفشل في الظفر بأي لقب محلي أو قاري في الموسم الحالي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارة النادي اللندني تضع عينها على ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالي الذي قد يعود مجدداً إلى ناديه القديم ريال مدريد في حال قررت إدارة الأخير تفعيل بند إعادة الشراء نهاية الموسم الحالي مقابل 30 مليون يورو.

وأشارت إلى أن أرسنال أبدى استعداده لدفع مبلغ مالي كبير يقدر بـ65 مليون يورو من أجل انتدابه إلى ملعب "الإمارات" في الميركاتو علماً أن نادي العاصمة الإسبانية يريد هذا المبلغ مقابل التخلي نهائياً عن خدمات نجمه الشاب.

ولفتت إلى أن الفريق اللندني يطارد مهاجماً آخر من الفريق الملكي هو الدولي الفرنسي كريم بنزيما الذي ارتبط بالانتقال إلى المدفعجية في السنوات القليلة الماضية.

وأوضحت أن النادي الملكي يأمل في التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني وهو ما قدريفتح المجال أمام رحيل بنزيما عن ملعب سانتياغو برنابيو والانضمام إلى المدفعجية.

وكان أرسنال قد أنهى موسمه وصيفاً بالدوري الإنكليزي الممتاز فيما خرج من بطولات كأس إنكلترا وكأس الرابطة ودوري أبطال أوروبا.
&