قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

سيطر لاعبو بايرن ميونيخ بطل الدوري الالماني على الفريق المثالي للبندسليغا للموسم المنقضي 2015-2016 بتواجد خمسة لاعبين مقابل ثلاثة من وصيفه بروسيا دورتموند.

واختير لحراسة الفريق المثالي لمسابقة البندسليغا على غير العادة لوريس كاريوس &حارس نادي ماينز على حساب مانوير نوير حارس المنتخب الألماني وفريق بايرن ميونيخ و أفضل حارس في العالم في السنوات الأخيرة ، غير ان تألق كاريوس جعل النقاد يختارونه بعد تدخلاته الإيجابية في مباريات فريقه.
&
وفي خط الدفاع تم اختيار كل من النمساوي دافيد ألابا من بايرن ميونيخ و الألماني ماتس هوملز من بروسيا دورتموند ( المتنقل حديثاً هذا الصيف إلى بايرن ميونيخ ) ومعهما الألماني جوناثان تاه مدافع فريق ليفركوزن .
&
أما في خط الوسط فاختير له الرباعي التشيلي أرتورو فيدال و الألماني توماس مولر و دوغلاس كوستا من بايرن ميونخ و معهم جوليان فيغل من بروسيا دورتموند.
&
وفي خط الهجوم يتواجد كل من البولندي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ الذي نال أيضاً لقب أفضل هداف بتوقيعه على 30 هدفا &، ومعه وصيفه الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ من بروسيا دورتموند والمكسيكي خافيير هيرنانديز ( تشيشاريتو) من ليفركوزن.
&
ونجح الألماني توماس توخل مدرب بروسيا دورتموند في نيل لقب أفضل مدرب في الدوري الألماني على حساب الإسباني بيب غوارديولا ، حيث جاء اختيار توخل لتحقيق هذه الجائزة بعدما نجح في إعادة البريق و التوهج لفريق دورتموند في موسمه الأول معه خلفا للألماني يورغن كلوب ، إذ قاد الفريق لنيل وصافة الدوري وبلوغ نهائي كأس ألمانيا .
&
كما توج البولندي روبرت ليفاندوفسكي بجائزة أفضل لاعب في بطولة "البندسليغا" بعدما بصم على مباريات كبيرة هذا الموسم ، ونجاحه في تسجيل 30 هدفا لأول مرة في الدوري الألماني منذ عام 1976 ، بعدما كان له دورا محوريا في احتفاظ العملاق البافاري بلقب البطولة .
&
كما توج الألماني جوليان فيجل متوسط ميدان بروسيا دورتموند وصاحب الـ 20 عاماً في إحراز " أفضل اكتشاف في الموسم "، وذلك لقاء الأداء الفني الكبير الذي قدمه طيلة الموسم ، بعدما أبان عن مؤهلات فنية و بدنية عالية تجعله أنسب لاعب لخلافة ماريو غوتزه في صفو المنتخب الألماني .
&