&يخوض بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب اختبارا صعبا امام مضيفه مونشنغلادباخ بعد غد السبت في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الالماني لكرة القدم.

وسيحاول بوروسيا مونشنغلادباخ تحقيق ما عجزت عنه الاندية التي واجهها الفريق البافاري حتى الان، الا وهي الحاق الخسارة الاولى برجال المدرب الاسباني جوزيب غوارديولا هذا الموسم.
&
ووحده اينتراخت فرانكفورت كسب نقطة واحدة من بايرن ميونيخ هذا الموسم بتعادله معه سلبا.
&
ويعول بوروسيا مونشنغلادباخ الذي حقق عودة قوية بعد بداية موسم مخيبة مني على اثرها ب5 هزائم متتالية قبل ان يتبعها بستة انتصارات متتالية و7 انتصارات في 9 مباريات لم يتذوق فيها طعم الخسارة وخولته الارتقاء الى المركز الرابع.
&
ويعول بوروسيا مونشنغلادباخ كثيرا على هذه المواجهة لشحد معنوياته قبل مواجهته الحاسمة الثلاثاء المقبل امام مضيفه مانشستر سيتي الانكليزي في الجولة السادسة الاخيرة من دور المجموعات حيث يحتاج الى الفوز لمواصلة مشواره القاري في مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" بغض النظر عن نتيجة مباراة منافسه على البطاقة اشبيلية الاسباني امام ضيفه يوفنتوس الايطالي.
&
واكد مهاجم بوروسيا مونشنغلادباخ البرازيلي رافايل صاحب 6 اهداف و7 تمريرات حاسمة، ان فريقه لن يتكتل في الدفاع خلال مواجهة بايرن ميونيخ، وقال "نحن لا نعرف التكتل في الدفاع، سنهاجم دون اي خوف وسنلعب بشجاعة في الهجوم".
&
واوضح رافايل انه لا يعول على تسديدة قوية بعيدة لهزم الحارس مانويل نوير مثلما فعل الموسم الماضي عندما فاز بوروسيا مكونشنغلادباخ 2-صفر في اذار/مارس الماضي، وقال "لا يحصل ذلك مع نوير سوى مرة واحدة في بضعة اشهر. انه افضل حارس مرمى ويؤكد ذلك كل اسبوع".
&
وتابع "الحل سيكون هو اللعب مثلما فعلنا امام يوفنتوس (1-1) ومانشستر سيتي (2-1، فهما فريقان كبيران ايضا ووضعناهما تحت الضغط وشاهدوا انه من الصعب الفوز على مونشنغلادباخ في عقر داره. سنلعب بالروح ذاتها".
&
بيد ان مهمة بوروسيا مونشنغلادباخ لن تكون سهلة امام بايرن ميونيخ الذي يملك اقوى خط هجوم في البوندسليغا برصيد 42 هدفا ويملك ترسانة مهمة من اللاعبين الكبار في مقدمتهم هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر والهولندي اريين روبن والبرازيلي دوغلاس كوستا.
&
ويدرك بايرن ميونيخ ان اي تعثر قبل يقلص فارق النقاط الثماني التي تفصله عن مطارده المباشر بوروسيا دورتموند الذي تنتظره قمة نارية امام مضيفه فولفسبورغ الثالث، كما انها قد تكون فرصة له لتوسيع الفارق في حال فوزه وخسارة دورتموند.
&
وتفتتح المرحلة غدا الجمعة بلقاء شالكه الثامن مع هانوفر الرابع عشر.
&
ويلعب السبت هامبورغ السابع مع ماينتس التاسع، وهرتا برلين الخامس مع باير ليفركوزن السادس، وكولن العاشر مع اوغسبورغ السادس عشر، واينغولشتات الحادي عشر مع هوفنهايم الثامن عشر الاخير.
&
وتختتم المرحلة الاحد المقبل بلقاءي شتوتغارت السابع عشر قبل الاخير مع فيردر بريمن الخامس عشر، واينتراخت فرانكفورت الثالث عشر مع دارمشتات الثاني عشر.