قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اقترب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي من التعاقد مع النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش المنتهي عقده مع باريس سن جيرمان الفرنسي، وذلك من أجل تعزيز صفوف الشياطين الحمر للموسم الكروي المقبل.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن اللاعب البالغ من العمر 34 عاما يضع عينيه على الانضمام الى بطل الدوري الانكليزي 20 مرة، مشيرة إلى أن إبرا وافق على الانضمام للشياطين الحمر خصوصا بعد التقارير التي ترشح المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو للإشراف على الفريق في الموسم المقبل.

وبحسب الصحيفة فإن إبراهيموفيتش اقترب بقوة من الانتقال إلى مانشستر يونايتد، ووافق على اللاعب على التوقيع على عقد مع النادي لمدة سنة واحدة، مشيرة إلى أن الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة سيتم خلال الـ 48 ساعة القادمة.

ولفتت الصحيفة إلى أن إبراهيموفيتش حريص على حسم مستقبله قبل المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة، ويرغب في حسم الصفقة مع الشياطين الحمر في أسرع وقت خصوصا وأنه يرغب في العمل مع مورينيو الذي سبق له العمل معه في أنتر ميلان الإيطالي.

وسبق للمهاجم السويدي أن أبلغ وكيل أعماله مينو رايولا بأنه يريد الانتقال إلى الدوري الإنكليزي قبل بطولة الأمم الأوروبية التي ستبدأ في العاشر من يونيو المقبل.

وكان النجم السويدي قد أعلن رحيله رسميا عن باريس سان جرمان وخاض مباراته الأخيرة مع الفريق الباريسي والتي كانت أمام الغريم التقليدي مرسيليا في مباراة الكلاسيكو بنهائي مسابقة كأس فرنسا.

وكان زلاتان أعلن رحيله عن نادي باريس سان جرمان في تغريدة بثها على حسابه الخاص على مدونة تويتر، قائلا: "جئت ملكاً وأرحل أسطورة".