بلغ سيول الكوري الجنوبي الدور ربع النهائي بفوزه على ضيفه اوراوا ريد دايموندز الياباني 7-6 بركلات الترجيح (الوقت الاصلي 1-صفر، والاضافي 3-2) الاربعاء في سيول في اياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وانتهى الوقت الاصلي بفوز الفريق الكوري الجنوبي بهدف وحيد سجله المونتينيغري ديان داميانوفيتش في الدقيقة 29، وهي نتيجة مباراة الذهاب الاربعاء الماضي لصالح الفريق الياباني بطل 2007، فلجأ الفريقان الى التمديد حيث عزز البرازيلي كارلوس ادريانو كروز تقدم اصحاب الارض بهدف ثان في الدقيقة 94، قبل ان يرد اوراوا ريد دايموندز بهدفين سريعين سجلهما تاداناري لي في الدقيقتين 112 و115.

وسجل غو يو هان هدف الفوز للفريق الكوري الجنوبي في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع فارضا الاحتكام الى ركلات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت للفريق الكوري الجنوبي.

يذكر ان قوانين الاتحاد المسابقة تعتمد قاعدة التأهل بفضل الاهداف خارج القواعد في الوقت الاصلي فقط، وفي حال لجأ الفريقان الى التمديد تعتبر الاهداف المسجلة وكانها بيتية.

وبات سيول ثاني فريق كوري جنوبي يبلغ الدور ربع النهائي بعد تشونبوك موتورز الكوري الجنوبي بطل 2006 الذي كان حجز بطاقته امس الثلاثاء بفوزه على ضيفه ملبورن فيكتوري الاسترالي 2-1 ايابا بعدما تعادلا 1-1 ذهابا الثلاثاء الماضي في ملبورن.

شاهد الأهداف وركلات الترجيح&

&

&

شاهد ركلات الترجيح&

&

&