وجه جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي رسالة جديدة لجماهير الفريق تؤكد رغبته الكبيرة في النجاح في مهمته الجديدة وإعادة النادي الإنكليزي العريق إلى حصد الألقاب المحلية والقارية بعد ثلاث سنوات لم ينل فيها "المانيو" سوى كأس الإتحاد الإنكليزي لكرة القدم.

ونشر مورينيو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"صورة لملف يحمل شعار نادي مانشستر يونايتد، علق عليها بعبارة: "عائد للعمل بجدية.. سأقضي الصيف في متابعة يورو 2016 وكوبا أمريكا".
 
وتأتي هذه الرسالة الجديدة من مورينيو تجاه جماهير فريق "الشياطين الحمر" بعد تلك التي نشرها، الجمعة، على نفس وقع التواصل الاجتماعي بنشره صورة لعقده مع نادي مانشستر يونايتد الذي يحمل اسمه بالكامل جوزيه ماريو دوس سانتوس مورينيو فيليكس.
 
وكان نادي مانشستر يونايتد قد تعاقد رسمياً مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لمدة 3 سنوات حتى مقابل 45 مليون جنيه إسترليني مع إمكانية التجديد لعام إضافي.
 
وقد خلف مورينيو في رئاسة الإدارة الفنية لمانشستر يونايتد ، الهولندي لويس فان غال، المقال من منصبه بسبب اخفاقه في قيادة الفريق للماشركة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم القادم.
 
وكان مورينيو قد أُقيل بدوره من تدريب نادي تشيلسي في ديسمبر الماضي، بسبب تواضع نتائج الفريق في بداية الموسم، على الرغم من قيادته لنيل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز في الموسم الماضي (2014-2015)