اعلنت ادارة نادي الشرطة العراقي الثلاثاء ان المصري محمد يوسف بات في طريقه للمرة الثانية لقيادة تدريبات فريق كرة القدم بعد التوصل معه الاثنين في العاصمة المصرية القاهرة الى اتفاق سيقوم بموجبه بمهمة تدريب الفريق لموسم واحد.

وذكر عضو المكتب الاعلامي لنادي الشرطة منتصر الاسدي "المفاوضات التي امضاها وفد من الادارة الاثنين مع المصري محمد يوسف في القاهرة انتهت بالاتفاق على تسميته مدربا لفريق كرة القدم لموسم واحد".

واضاف الاسدي "سيصل يوسف الى العاصمة بغداد في غضون اسبوع للانتهاء من كل الترتيبات الادارية قبل ان يبدأ مهمته مع الفريق مع جهاز فني مساعد مصري اختاره المدرب".

وقاد يوسف الشرطة في موسم 2014-2015 الى نتائج متميزة قبل ان يترك منصبه بسبب المشاكل والخلافات التي اجتاحت ادارة النادي وادت فيما بعد الى ابعاده وتدهور نتائج الفريق الذي تعاقبوا على تدريبه كل من حكيم شاكر ومواطنيه ثائر جسام وراضي شنيشل والاخير قدم استقالته قبل انتهاء الموسم بسبب النتائج.

ولفت الاسدي "تم الاتفاق مع المدرب الجديد على كل التفاصيل المالية بعد ان تمت تسوية المبالغ السابقة من مستحقاته والمتبقية بذمة النادي اثناء مهمته السابقة".

وكان يوسف تقدم في وقت سابق بشكوى لدى الاتحاد الدولي (فيفا) للمطالبة بمستحقاته المتبقية بذمة النادي العراقي.