أكد ديميتري باييه نجم المنتخب الفرنسي وصاحب هدف الفوز على رومانيا بأن الضغط كان السبب في بكائه بعد تسجيله الهدف الثاني لبلاده في إفتتاح بطولة أمم أوروبا 2016 وحصد أول ثلاث نقاط للديوك في مباريات المجموعة .

وقال باييت "لم يزعجنا منتخب رومانيا كثيرا، لكننا احتجنا الى وقت للدخول في اجواء المباراة، اعتقد بان مرد ذلك الى التأثير العاطفي". 
 
وتابع "عندما كنا نصل الى منطقة رومانيا كانت هناك دائما قدم (تمنعنا من التسجيل). حصلنا على عدد كبير من الفرص ولكننا لم نسجل بسرعة، وبعد ان افتتحنا التسجيل احتسبت ضدنا ركلة جزاء، ثم جاء الهدف في النهاية الذي منحنا 3 نقاط مهمة جدا ستجعلنا نعمل بهدوء لخمسة ايام (قبل المباراة الثانية مع البانيا)".
 
 وتحدث النجم الفرنسي عن المسار الذي قطعه في الفترة الماضية بالقول "ان قليلا من هذه العاطفة خرج من هدفي، لا اقول انني اعود من بعيد ولكن ان اكون هنا وان اسجل هذا الهدف فان ذلك ثمرة الكثير من العمل والتضحيات". 
 
واوضح "كنا تحت الضغط بعد وصولنا ولكن عندما رأيت هذا الملعب شعرت بأنه يجب ان احاول تقديم افضل ما يمكنني. انه الموسم الثاني الذي اصل فيه الى مرحلة النضوج والى ان اكون قادرا على المنافسة وهذا ما كان عليه الحال مساء، هذا امر جيد للجميع!".