بعد قصة الاخطبوط بول نجم توقعات كأس العالم عام 2010 في جنوب إفريقيا، والفيل الألماني الذي يدعى "نيللي" نجم توقعات كأس العالم عام 2010 في البرازيل، جاء الدور على السحلية "أرانج"، لتلعب دور العراف لتوقع نتائج مباريات كأس اوروبا 2016 التي تحتضنها فرنسا حتى 10 يوليو.

وكشفت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، عن توقع السحلية "أرانج" للفائز في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس اوروبا 2016 بين فرنسا ورومانيا المقررة مساء اليوم على ملعب "استاد دو فرانس" في باريس.

واختارت السحلية "أرانج"، منتخب فرنسا للفوز على رومانيا، وتحقيق بداية جيدة في مستهل مسيرة الديوك نحو المنافسة على الفوز باللقب الثالث في تاريخهم، ومعادلة إنجاز منتخبي ألمانيا وإسبانيا اللذين فازا باللقب (3 مرات).

وأظهر مقطع فيديو وضع ثلاثة أطباق يوجد بالطبق الأول علم فرنسا، وبالطبق الثاني علم رومانيا، وبالطبق الثالث ورقة بيضاء للتعادل، واختارت السحلية "أرانج" الطبق الذي يوجد به علم فرنسا، وأكلت منه في إشارة الى توقعها بفوز فرنسا على رومانيا في المباراة الافتتاحية للبطولة القارية.

وأعادت هذه السحلية إلى الأذهان ما حصل في مونديال جنوب إفريقيا عام 2010، حيث توقع الأخطبوط الألماني بنجاح نتائج ثماني مباريات من خلال اختيار المحار من أحد صندوقين يحملان علمي منتخبين متنافسين، قبل أن ينفق في وقت لاحق من العام 2010.