شن مدافع نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي سابقاً ريو فيرديناند هجوماً قاسياً على ريال مدريد الإسباني على الرغم من فوزه على روما الإيطالي في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال فيرديناند الذي يعمل محللاً رياضياً في شبكة بي تي سبورت البريطانية إنه لا يزال يعتقد بأن برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني هما الأوفر حظاً للفوز
بمسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
&
وأضاف المدافع الدولي الإنكليزي السابق أن الفريق بين ريال مدريد من جهة وبرشلونة وبايرن ميونيخ من جهة أخرى هو أن الفريق الملكي يعتمد على الأفراد والمهارة الفردية مشيراً إلى أن الفريق الكتالوني ونظيره البافاري يلعبان كفريق واحد.
&
ويواجه برشلونة أرسنال الإنكليزي في الدور ثمن النهائي من المسابقة القارية فيما يصطدم بايرن ميونيخ بيوفنتوس الإيطالي في الدور ذاته.
&
وكان ريال مدريد قد حقق فوزاً على حساب روما الإيطالي في ملعب الأولمبيكو بثنائية نظيفة ليضع قدماً في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بانتظار التأكيد في لقاء الإياب على ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وعلى الرغم من فوز الفريق الملكي إلا أنه واجه صعوبات كبيرة في اللقاء ولم يستطع حسم المواجهة ضد الطليان سوى بمهارات فنية عن طريق نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو والشاب خيسي رودريغيز.
&
&