&توجه عدد من مسؤولي نادي برشلونة الإسباني إلى العاصمة القطرية الدوحة لاستئناف المفاوضات حول رعاية قميص الفريق بعد توقفها منذ منتصف أكتوبر الماضي.

ويتواجد نائب رئيس الإعلام في برشلونة مانيل أرويو ومدير التسويق في إدارة جوسيب ماريا بارتوميو، فرانسيسكو كالفو في قطر لمحاولة الوصول إلى اتفاق يرضي الطرفين حول رعاية قميص الفريق الكتالوني.
&
وكان نائب المدير المالي خافيير فاوس قد توصل في الصيف الماضي إلى اتفاق أولي مع المسؤولين القطريين لرعاية قميص برشلونة لأربعة مواسم قادمة بداية من الموسم الكروي المقبل 2016/2017.
&
وكان الاتفاق الذي سبق إجراء الانتخابات الرئاسية المبكرة ينص على حصول برشلونة على 240 مليون يورو لكن الرئيس بارتوميو الذي هزم منافسه جوان لابورتا سافر إلى الدوحة في اكتوبر من أجل طلب رفع قيمة الرعاية بعد سيطرة الفريق محلياً وأوروبياً وعالمياً.
&
وفشلت المفاوضات بين إدارة برشلونة ومسؤولي قطر فيما يتعلق برفع قيمة الرعاية لقميص برشلونة ما دفع مسؤولي النادي الكتالوني للتوجه إلى قطر من جديد لإحياء المفاوضات بين الجانبين.
&
وعلى الأرجح، سيكون الاتفاق مشابهاً بنسبة كبيرة لما توصل إليه فاوس قبل انتخابات الصيف الماضي مع رغبة برشلونة لتعديل بعض البنود مثل قميص التدريبات.
&
ويسعى برشلونة لإنهاء كافة ملفات الرعاية لقميص برشلونة حيث يتفاوض حالياً مع شركة نايك الأميركية الرياضية لتجديد العقد الذي ينتهي في عام 2018.
&