اقترب اللاعب الدولي الجزائري سفيان فيغولي من الانضمام لنادي ويست هام الإنكليزي، حيث يتواجد حالياً في العاصمة البريطانية لندن لوضع آخر اللمسات على العقد الذي سيربطه بفريقه الجديد، بحسب ما أفادت به تقارير صحفية بريطانية وفرنسية عدة.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أنّ فيغولي سيوقع، في غضون الأسبوع الجاري، على عقد لمدة 3 سنوات مع نادي ويست وهام، الناشط في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع نادي فالنسيا الإسباني الذي انضم لصفوفه في صيف 2010، قادماً من فريق غرونوبل الفرنسي.
 
وأشارت ذات الصحيفة الفرنسية الرياضية أنّ متوسط الميدان الهجومي الجزائري كان قد تلقى عدة عروض من أندية أخرى على غرار اشبيلية و فياريال الإسبانيين و انتر ميلان الإيطالي و مانشستر يونايتد الإنكليزي و فنربخشة التركي، بالإضافة لنادٍ صيني كبير الذي قدم له راتباً سنوياً خيالياً.
 
وأوضحت "ليكيب" أنّ فيغولي فضل الانضمام لويست هام بعدما أعجب بالمشروع الرياضي للنادي الإنكليزي وبخطاب مدربه الكرواتي سلافن بيليتش.
 
الجدير بالذكر أنّ فيغولي، البالغ من العمر 26 عاماً، قرر عدم التجديد لفالنسيا بسبب رفض النادي الإسباني الرفع من راتبه الذي كان يقدر بـ 2.5 ميلون يورو سنويا.