قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف جان بيير بيرنس وكيل أعمال المدرب لوران بلان المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، سيترك منصبه كمدرب للفريق الباريسي في نهاية هذا الأسبوع.

وكان سان جرمان قد ألمح إلى امكانية حصول تغييرات جذرية في صفوف الفريق باقالة بلان، رغم ان عقده كان قد مدد في 24 ابريل الماضي لمدة عامين اضافيين حتى يونيو عام 2018.

وقال وكيل أعمال بلان في تصريحات لمحطة أوروبا 1 التابعة لراديو فرنسا: "قبل نهاية هذا الأسبوع سيجري الانفصال بين باريس سان جيرمان ولوران بلان".

وأضاف "نجري مناقشات مع مسؤولي سان جيرمان وهي تجري في أجواء ممتازة من كلا الجانبين".

وكان بلان قد عين مدربا للنادي الباريسي في يونيو 2013 خلفا للإيطالي كارلو انشيلوتي، ونجح سان جيرمان تحت قيادته في تحقيق ثلاثية محلية على التوالي خلال الموسم المنقضي إلا انه خرج من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يشرف على الفريق الفرنسي خلفا لبلان، المدرب الإسباني اوناي ايمري، الذي عزز الإعلان عن رحيله عن تدريب إشبيلية فرضية استلام المدير الفني الباسكي الادارة الفنية لفريق العاصمة مكان بلان.

وكان ايمري قاد اشبيلية الى احراز الدوري الاوروبي في السنوات الثلاث الماضية وبلغ فريقه ايضا نهائي كأس ملك اسبانيا وخسره امام برشلونة الشهر الماضي.

واشارت الصحف الى ان سان جرمان سيدفع البند الجزائي المقدر بمليوني يورو للحصول على خدمات ايمري لان عقده مع النادي الاندلسي كان يمتد حتى عام 2017.