قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أثار تأخير رحلة الطيران التي سافر على متنها المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم من هيوستن إلى نيو جيرسي استعدادا لمواجهة منتخب تشيلي في المباراة النهائية من النسخة المئوية لبطولة كوبا اميركا المقامة في الولايات المتحدة، غضب قائد نجم التانغو الأول ليونيل ميسي.

ووجه نجم برشلونة الإسباني انتقادات لاذعة للاتحاد الأرجنتيني بسبب تأخير الرحلة، حيث أكد ميسي أن إدارة الاتحاد الأرجنتيني "كارثة" معربا عن ضيقه وانزعاجه من تأخر إقلاع الرحلة.

ونشر ميسي صورة برفقة سيرجيو أغويرو وهما على متن الطائرة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وأرفقها بعبارة قال فيها: "مرة أخرى ننتظر بالطائرة، هذا الاتحاد الأرجنتيني يا له من كارثة".

من جهته رد الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم على انتقادات ليونيل ميسي، عبر نشر بيان رسمي يبرئ فيه نفسه من واقعة تأخير رحلة الطيران.

وذكر الاتحاد الأرجنتيني، في بيانه، "يؤكد الاتحاد الأرجنتيني أن الرحلة التي نقلت الفريق إلى نيو جيرسي تأخرت في إقلاعها من هيوستن بسبب الأحوال الجوية".

جدير بالذكر أن المنتخب الأرجنتيني تأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كوبا اميركا 2016 بعد الفوز الساحق على الولايات المتحدة البلد المضيف برباعية نظيفة، حيس سيواجه المنتخب التشيلي في إعادة لنهائي النسخة الماضية.