وجه بيتر هامر وكيل أعمال اللاعب السلوفاكي مارك هامسيك صانع ألعاب نابولي الإيطالي، ضربة قوية لنادي بايرن ميونيخ الألماني، بعدما أكد أن موكله يرفض الانضمام إلى النادي البافاري، لأن جماهير نابولي تعامله كالإله هناك.

وكانت تقارير إيطالية قد ربطت اسم اللاعب السلوفاكي بالرحيل عن نابولي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعدما رفض رئيس النادي أوريليو دي لورنتيس الانصياع لرغبته في تجديد العقد ورفع الراتب السنوي.

وقال بيتر هامر في تصريحات لصحيفة TZ الألمانية: "مارك لاعب محترف حقيقي وبطل عظيم، إنه يواصل التحسن بعد كل موسم".

وأضاف بيتر هامر وكيل أعمال عدد من اللاعبين في الدوري الألماني "لقد حاولت دائما أن أجلبه إلى ألمانيا وخصوصا بايرن ميونخ لكنه أخبرني أنه سعيد في نابولي لأن جماهير نابولي تعامله كالإله هناك".

وختم وأضاف بيتر هامر تصريحاته قائلا: "لا أعتقد أنه سيرحل عن نابولي، البيئة عامل مهم جدا بالنسبة للاعبين السلوفاكيين في اتخاذ قرارتهم ولها أولوية على كل شيء".

جدير بالذكر أن هامسيك الذي ودع مع منتخب بلاده بطولة كأس أوروبا من الدور الثاني، ارتبط أيضا بالانتقال إلى صفوف يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي هذا الصيف، مع العلم أن البيانكونيري حاول ضم اللاعب في صيف 2015 مقابل 30 مليون يورو، لكنه في النهاية تعاقد مع البرازيلي هيرنانيس.