قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يتطلع أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا إلى اتحاد كروي جديد في بلاده "نظيف وشفاف" بعد التطورات الأخيرة التي حدثت بعد خسارة التانغو لقب بطولة كوبا أميركا المئوية على يد تشيلي بركلات الترجيح وما تلاها من قرار ليونيل ميسي بالاعتزال دولياً واستقالة كل من رئيس الاتحاد الكروي والمدرب تاتا مارتينو.

وقال مارادونا في تصريحات صحفية خلال المؤتمر الذي عقده برفقة السويسري بريمو كوفارو المبعوث من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل عملية إعادة تنظيم الاتحاد الأرجنتيني.

وأضاف النجم الأرجنتيني الأسبق أنه ليس مع كثير من الأشياء التي يريدها الفيفا الذي يسعى لبداية سجل جديد فيما يرغب هو بالتدقيق والمراجعة ثم بداية اتحاد كرة قدم أرجنتيني "جديد ونظيف وشفاف" على حد قوله.

وأبدى مارادونا عدم اهتمام بأي بطولة حالياً قائلاً:"لا السوبر ليغا ولا أي بطولة أخرى، ما يعنيني في المقام الأول هو تنظيف الاتحاد، ثم يمكن التحدث عن أي شيء آخر بعد ذلك".

وبدا أسطورة كرة القدم الأرجنتينية غاضباً بشدة عندما قاطعه السويسري كوفارو للحديث عن أمور أخرى مؤكداً أنه "ليس هو من يتم مقاطعته من قبل أي شخص" مضيفاً أنه أتى للحديث عن كرة القدم ومشاكل الكرة الأرجنتينية قبل قوله:"يبدو أن نفس المافيا في الاتحاد ستستمر".

ويتولى السويسري كوفارو مهمة إجراء مقابلات مع المرشحين لتشكيل لجنة لـ"إعادة تنظيم" الاتحاد الأرجنتيني ومن ثم&تنظيم انتخابات رئاسية للاتحاد الكروي وإعادة تشكيل جهاز فني جديد للمنتخبات الوطنية بعد استقالة المدير الفني خيراردو تاتا مارتينو.

ورفض مارادونا الرد على الأسئلة المتعلق بقرار البرغوث ليونيل ميسي باعتزال اللعب دولياً بعد خسارة لقب كوبا أميركا بالإضافة إلى استقالة المدرب تاتا مارتينو قبل شهر على انطلاق أولمبياد ريو 2016.
&