كشف كريس مورغان، أحد أعضاء الطاقم الطبي لنادي ليفربول الإنكليزي، كريس مورجان، عن مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها نجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والتي حرمته من استكمال المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأوروبية ضد المنتخب الفرنسي، والتي توج بها المنتخب البرتغالي.

وأبدى مورغان تخوفه من الإصابة التي تعرض له نجم ريال مدريد وقائد المنتخب البرتغالي بعد التدخل العنيف من قبل لاعب المنتخب الفرنسي ديميتري باييت والتي غادر على إثرها كريستيانو الملعب والدموع تغمر عينيه، وهما ما يمثل خير صادم بالنسبة للنادي الملكي وجماهير الذين يعولون بشكل كبير على الدون في الموسم الكروي المقبل.

وغرد مورغان، عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "يبدو أن إصابة كريستيانو رونالدو سيئة ومن الممكن أن تكون رباط صليبي أو في الغضروف المفصلي".

كما نشر مورغان صورة للحظة تعرض الدون للإصابة، وأرفقها بعبارة قال فيها: "الدوران والتأثير والضغط على الهيكل الوسطي للركبة سبب قوة عالية على الركبة".

وكان قائد البرتغال ونجمها كريستيانو رونالدو قد خرج مصابا من الشوط الأول للمباراة النهائية لكأس اوروبا ضد فرنسا المضيفة.

وأصيب رونالدو في الدقائق الأولى من اللقاء بعد احتكاك مع ديميتري باييت وتحامل على إصابته وخضع للعلاج مرتين لكنه اضطر بعدها إلى طلب استبداله في الدقيقة 24 وخرج على الحمالة، تاركا مكانه لريكاردو كواريسما.

تغريدة كريس مورغان:

&